جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021: السيتي يتصدر بعد كبوة تشيلسي

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 00:47:35
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021: السيتي يتصدر بعد كبوة تشيلسي

اختتمت اليوم الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، بمفاجآت عديدة، أبرزها كان تعادل آرسنال مع إيفرتون بهدف لكل منهما اليوم الاثنين، وتخطي مانشستر يونايتد لكريستال بالاس بهدف فريد أمس الأحد، وفوز وست هام يونايتد على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وإزاحة البلوز عن الصدارة، وفوز السيتي على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتصدره الترتيب، واكتساح توتنهام لنورويتش سيتي بثلاثية نظيفة.

وعاد آرسنال للتعثر بتعادل أمام إيفرتون اليوم الاثنين، وسل للجانرز مارتن أوديجارد، على ستاد جوديسون بارك، معقل إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، بينما عدل النتيجة ريتشارليسون.

وأمس تغلب أستون فيلا بهدفين على ليستر سيتي مقابل هدف، وسجل إزري كونسا هدفي أستون فيلا في الدقيقتين 17 و54، بينما سجل لليستر سيتي هارفي بارنس في الدقيقة 14، وفاز مانشستر يونايتد بهدف فريد على كريستال بالاس، في أولد ترافورد، حيث أحرز فريد الهدف بتسديدة من خارج منطقة جزاء كريستال بالاس بالدقيقة 78.

وحقق وست هام فوزا مزلزلا على تشيلسي 3-2، على ملعب لندن، بعد أن قلب وست هام تأخره إلى ريمونتادا أمام تشيلسي، بعد التأخر بهدفين إلى فوز مثير 3-2، حيث عطلت الهزيمة مسيرة البلوز، واستغل ال سيتي الفرصة لتصدر المسابقة بعد الفوز على واتفورد، وكذلك حافظ ليفربول على المركز الثاني بعد الفوز على وولفرهامبتون بهدف البلجيكي ديفوك أوريجي، في الوقت القاتل بالدقيقة 94.
وفاز مانشستر سيتي على واتفورد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد فيكارج رود، وسجل الهدف الأول رحيم سترلينج مبكرا في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، قبل أن يضيف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 31، والثالث في الدقيقة 63.

** جدول ترتيب الدوري الانجليزي اليوم

وجاء ترتيب الفرق كالتالي:
مانشستر سيتي 35 نقطة.
ليفربول 34 نقطة.
تشيلسي 33 نقطة.
وست هام 27 نقطة.
توتنهام 25 نقطة.
مانشستر يونايتد 24 نقطة.
آرسنال 24 نقطة.
وولفرهامتون 21 نقطة.
برايتون 20 نقطة.
أستون فيلا 19 نقطة.
ليستر سيتي 19 نقطة.
برينتفورد 17 نقطة.
كريستال بالاس 16 نقطة.
إيفرتون 16 نقطة.
ليدز يونايتد 16 نقطة.
ساوثهامبتون 16 نقطة.
واتفورد 13 نقطة.
بيرنلي 10 نقاط.
نيوكاسل 10 نقطة.
نورويتش 10 نقاط.