مواعيد مباريات كأس العرب اليوم الثلاثاء 7-12-2021 والقنوات الناقلة

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 09:54:00
 مواعيد مباريات كأس العرب اليوم الثلاثاء 7-12-2021 والقنوات الناقلة

تختتم اليوم الثلاثاء 7-12-2021، الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، بإقامة 4 مباريات قوية وندية، بين المغرب والسعودية، وفلسطين والأردن، ولبنان والسودان، والجزائر ومصر.

مواعيد مباريات كأس العرب للمنتخبات اليوم

ويلتقي منتخب المغرب مع نظيره السعودي، في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت أبوظبي، في المباراة التي يحتضنها ستاد الثمامة.

وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD المفتوحة، ويعلق عليها المعلق الرياضي حسن العيدروس، كما تذاع أيضا عبر قناة الكأس 1 المفتوحة.

ويواجه منتخب فلسطين نظيره الأردني، في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت أبوظبي، في المباراة التي ستقام على استاد رأس أبو عبود.
وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD المفتوحة، ويعلق عليها المعلق الكروي أحمد البلوشي، كما تذاع أيضا عبر قناة الكأس 2 المفتوحة.

ويلتقي منتخب لبنان نظيره السوداني، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على ملعب استاد المدينة التعليمية، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD المفتوحة بتعليق جواد بده، كما تذاع أيضا عبر قناة الكأس 1 المفتوحة.

موعد مباراة مصر والجزائر اليوم

وفي إطار الجولة نفسها، يلتقي منتخب الجزائر مع منتخب مصر، على زعامة المجموعة الرابعة، في لقاء يجمع أقوى فريقين مرشحين للفوز بالبطولة، بعدما أنهاي الجولتين الماضيتين بالعلامة الكاملة 6 نقاط لكل منهما وتساويا في جميع الإحصائيات.

وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي، ويحتضن المباراة ملعب استاد الجنوب، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD المفتوحة بتعليق عصام الشوالي، كما تذاع أيضا عبر قناة الكأس 2 المفتوحة.

وفقا للوضع الحالي يتساوى المنتخبان في كل شيء، مصر 3 إنذارات تساوي خصم 3 نقاط، والجزائر إنذاران ثم طرد تساوي خصم 3 نقاط، وحال استمرار الوضع كما هو بالتعادل في مباراة الجولة الثالثة، واستمرار التساوي في نقاط الإنذارات والطرد، سيتم اللجوء للقرعة لتحديد متصدر المجموعة.