موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب اليوم الثلاثاء 7-12-2021

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 11:31:00
 موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب اليوم الثلاثاء 7-12-2021

لاعبو منتخب مصر لكرة القدم - أرشيفية

يتطلع عشاق الكرة العربية، بخاصة المصرية والجزائرية، لقاء من نوع خاص ضمن الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021، يجمع منتخبي مصر والجزائر، على ستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

وتتسم مباريات مصر والجزائر دائما بندية وحماس، حيث جمعتهما لقاءات مصيرية عديدة في تصفيات كأس العالم عن قارة إفريقيا أو في كأس الأمم الإفريقية، ورغم تفوق مصر التاريخي فإن الجزائر تمتلك منتخبا قويا يحمل لقب كأس الأمم الإفريقية ويتوقع منه الجميع الفوز بلقب البطولة العربية والتأهل لكأس العالم والفوز باالبطولة الإفريقية الشهر المقبل.

وتأهل منتخبا مصر والجزائر، المرشحين للمباراة النهائية في البطولة، إلى دور الثمانية بكأس العرب لكرة القدم في قطر، بعد التغلب على السودان ولبنان، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة.

وفاز المنتخب المصري على نظيره السوداني بخماسية نظيفة، وسجل الأهداف أحمد رفعت في الدقيقة 4، وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 13، ومحمود حمدي الونش في الدقيقة 31، وحسين فيصل في الدقيقة 57، ومحمد شريف في الدقيقة 78.

ترتيب منتخب مصر في مجموعة كأس العرب 2021

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط، متساويا مع الجزائر في صدارة الترتيب، وضمن المنتخبان التأهل لربع النهائي، ليكون اللقاء المقبل بين مصر والجزائر هو الحاسم بشأن صدارة المجموعة الرابعة.

وفقا للوضع الحالي يتساوى المنتخبان في الإحصائيات جميعها، فلدى مصر 3 إنذارات تساوي خصم 3 نقاط، والجزائر إنذاران ثم طرد تساوي خصم 3 نقاط، وإذا استمر الوضع كما هو بالتعادل في مباراة الجولة الثالثة اليوم، واستمر التساوي في نقاط الإنذارات والطرد، فستحسم القرعة لتحديد متصدر المجموعة.

موعد مباراة الجزائر ومصر كأس العرب اليوم

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر نظيره الجزائرى الثلاثاء المقبل، لحسم قمة المجموعة، وفى حال انتهاء المباراة بالتعادل سيكون الفريقان متساويين فى كل شيء، وبالتالى قد تحسم البطاقات الصفراء والحمراء للفريقين واللعب النظيف قمة المجموعة.

وتنطلق صافرة اللقاء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1، وعلى قنوات "الكأس"، والتي تذيع أيضًا مباريات كأس العرب 2021.