مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا.. ماذا سيحدث بالحلقة الـ 8؟

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 11:55:33
مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا.. ماذا سيحدث بالحلقة الـ 8؟

لاتزال حكاية "طعم الدنيا" من الجزء الثاني من مسلسل "إلا أنا" تصدر نسب المشاهدة وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأحداث المثيرة التي وقعت بالحلقات الماضية، ويبقى السؤال حاليا ماذا سيحدث بالحلقة الثامنة المقرر عرضها اليوم؟.

الحلقات الماضية شهدت تغير جذري بالأحداث، حيث فازت دنيا "إيمان العاصي" بقضية الرافعي، وقام جميع المحامين في الشركة بتهنئتها، ثم يكشف الدكتور حازم «كمال أبو رية» أنه اتفق مع دنيا من أجل الكشف عن سارق ملف قضية الرافعي.

واعترف أمجد "إسلام جمال" بحبه إلى دنيا وطلب يدها للزواج، وأقيمت حفل خطوبتهما بحضور أقاربهما، إلا أن دنيا أدركت أنه يخجل من نشأتها في دار الأيتام فقررت فسخ الخطوبة وتركه.

ودخلت على خط الأحداث الفنانة ريم أحمد في دور شخصية ايمان، والتي أعربت عن سعادتها بالمشاركة في حكاية "طعم الدنيا"، قائلة: "كنت مبسوطة جدا إني أرجع بعد غياب في مسلسل ملمس مع الناس ومتشاف كويس".

وعن الشخصية التي تجسدها ريم ضمن الأحداث، قالت، إن شخصية إيمان عصامية تحاول بناء نفسها بنفسها، كما أنها مستعدة للعمل في أي مهنة حتى إذا كانت ستعمل على سيارة لبيع الشاي في الشارع.

وينتظر الجمهور عرض الحلقة الثامنة بشوق كبير لمعرفة إذا كانت دنيا "إيمان العاصي" ستعود مرة أخرى لـ أمجد "إسلام جمال" بعدما أتي وأعتذر لها، أم ستظل على موقفها منه؟.

حدوتة "طعم الدنيا" من بطولة إيمان العاصى، إسلام جمال، كمال أبو راية، محمد على رزق، هاجر عفيفى، حنان سليمان، ريم أحمد،أميرة الشريف، أحمد والى، وأخرون، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما.

"طعم الدنيا" من مسلسل "إلا أنا"، تعرض يوميًا من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً على شاشة قناة dmc، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 2 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهرا.