موعد مباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 12:01:00
 موعد مباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021

محمد صلاح في لقطة من مباراة ليفربول وميلان - أرشيفية

يلتقي فريق ليفربول ونظيره فريق ميلان، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الإنجليزي.

وضمن ليفربول التأهل للدور التالي، حيث يدخل المباراة الأخيرة وفي جعبته 15 نقطة، بفارق 10 نقاط عن بورتو أقرب منافسيه، ويأتي ميلان في المركز الثالث، بينما يقبع أتليتيكو مدريد في المركز الأخير.

موعد مباراة ليفربول وميلان اليوم

وتنطلق مباراة ليفربول وميلان اليوم في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش، وتذاع المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

وقال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إنه يجب تغيير بعض اللاعبين، لأن الطاقم الطبي أوصى بذلك لمنحهم الراحة، "وسوف يغضب إذا لعبت بالتشكيل نفسه، في ظل ضغط المباريات"، وأشاد كلوب بديفوك أوريجي بعد تألقه في مباراة ولفرهامبتون الأخيرة، وأضاف "ديفوك دائمًا ما كان حاسمًا، لا يحتاج لوقت للدخول في أجواء المباراة، مثلما حدث ضد برشلونة في 2019".

وأكمل: " أثق في الجميع، ونسعى للفوز مثلما هي العادة دائمًا في ليفربول، خاصة وأن ميلان سيسعى للفوز بالتأكيد من أجل التأهل، لدينا 5 تغييرات، وهي ميزة لنا غدًا، علينا استغلالها والاستفادة منها لإراحة البعض وإعطاء فرصة للبعض الآخر".

ومن جانبه، أكد ستيفانو بيولي مدرب ميلان، أنه أعد نفسه جيدا للفوز على ضيفه ليفربول في المباراة المصيرية بدوري أبطال أوروبا، بعدما تعلم من المواجهة الأولى في أنفيلد، في سبتمبر الماضي".

وقال بيولي في مؤتمر صحفي عشية المباراة "يتعين على ميلان أن يكون قويا مساء اليوم، سنلتقي ناديا من أحد أفضل أندية العالم، وأحد المرشحين للفوز بدوري الأبطال، ونعلم أي مستوى يجب أن نعبر به عن أنفسنا أمام النادي الإنجليزي. تعرضنا للكثير من الضغط في المباراة الأولى؛ بسبب غياب الشخصية وقلة الحركة خاصة في أول نصف ساعة، سيهاجمون بقوة كبيرة، لكننا نملك الآن المعرفة التي تمكننا من تجاوز الموجة الأولى من الضغط".