الإرهابي أمجد خالد.. ذراع الشرعية الملطخة بدماء الجنوبيين

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 12:13:00
الإرهابي أمجد خالد.. ذراع الشرعية الملطخة بدماء الجنوبيين

الإرهابي أمجد خالد

كشف العنصر الإرهابي المدعو فارس علي سالم، المضبوط على ذمة قضايا إرهاب في العاصمة عدن، عن ضلوع الإرهابي الإخواني قائد ما يسمى لواء النقل التابع للشرعية، المقرب للجنرال الإرهابي علي محسن الأحمر، أمجد خالد، في تدبير الجرائم المروعة بالمدينة.

تفاصيل جرائم الإرهابي أمجد خالد

وأكد في اعترافاته خلال التحقيقات، أن الإرهابي أمجد خالد، تولى تفجير عبوة ناسفة زرعتها الخلية الإرهابية في العاصمة عدن، لاسلكيا عبر شريحة هاتف، من موقعه في تعز.

وأشار إلى استلامه مبالغ مالية من الإرهابي أمجد خالد، بلغت مليون ريال، مناصفة مع أحد العناصر الإرهابية المشاركين في استهداف العاصمة عدن بالمفخخات، لافتا إلى استعانة الإرهابي أمجد خالد بعناصر حوثية لتوفير المواد المتفجرة.

ونبه الإرهابي فارس سالم، إلى اعتياد الخلية الإرهابية بكافة أفرادها التردد بشكل متكرر على منزل الإرهابي أمجد خالد للحصول على التعليمات والتوجيهات بالعمليات الإرهابية الجديدة.

جرائم الشرعية الإخوانية في الجنوب

وتوثق الاعترافات الدور الحاسم لأحد رموز الشرعية الإخوانية، في الجرائم الإرهابية بالجنوب وعلى رأسها العاصمة عدن، والدأب على إيواء العناصر الإرهابية لاستهداف الأبرياء في الجنوب.

واعتاد نظام الاحتلال اليمني، على استخدام الإرهاب كسلاح للتنكيل بالجنوبيين على مدار العقود الثلاثة الماضية، لإحكام سيطرته على الأبرياء واستباحة الأرض بالترويع والترهيب.