7 عمليات وأخطاء طبية.. إيمان الحصري تكشف تفاصيل أزمتها الصحية (فيديو)

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 12:18:47
7 عمليات وأخطاء طبية.. إيمان الحصري تكشف تفاصيل أزمتها الصحية (فيديو)

في أول لقاء لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة والتي استمرت لشهور وبعدتها عن جمهورها، حلت الإعلامية المصرية الشهيرة إيمان الحصري مساء أمس الإثنين ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة دى أم سى، مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وكشفت إيمان عن تفاصيل ما حدث معها داخل غرفة العمليات.

إيمان الحصري قالت خلال اللقاء إنها ظلت في العناية المركزية كثيرا، متابعة: حدث لى تسمم في الدم بسبب الأخطاء الطبية الكثيرة التي حدثت في المعدة ولو كان الأسلوب والتصرف الطبي وقتها كان صح لم يكن ليحدث كل ذلك.

وأضافت:" لو كان الأطباء تصرفوا بشكل جيد كان الأمور سيتم السيطرة عليها ولكن عقبال ما تصرفوا صح كان مر أسبوعين وهى فترة طويلة"، وهناك مرحلة من المراحل الطبيب قال لأخواتى "أنا خلصت كل حاجة معاها أدعولها" وهى كلمة صعبة للغاية، فمكنش خلصنا الطب في الحقيقة ولكن خلصنا الأخطاء فيها".

وتابعت إيمان: "من كتر الألم في فترة من الفترات تريد أن تأخذ بنج حتى لا أشعر بالألم لأنه كان ألم شديد وأخرج ويكون لدى أمل وثم تتدهور الحالة، كنت بقول لأخواتى ده كابوس وحلم ولكن بعد فترة بدأت استسلم وأن هذا ليس كابوس".

وأكملت:" فجأة لقيت حياتي اتشقلبت، كانت حياتى طبيعية وكان عندى مشكلة ودخلت المستشفى على أنى أعمل عملية بسيطة وأطلع كمان يوم أو يومين وظللت 8 شهور في المستشفيات".

وأكدت:" المشكلة ليست في العملية ولكن المشكلة في الخطأ الطبي في العملية والخطأ والمضاعفة واردة، ولكن الطريقة في التعامل مع المهزلة التي حدثت كانت هي المشكلة".

وتابعت الإعلامية إيمان الحصرى: الأطباء الذين تابعوا الحالة قالوا إن ما حدث كان مهزلة فإذا تمت إجراءات التعامل مع المضاعفات صح مع هذا الخطأ الكبير لم أكن أجلس كل هذه المدة في المستشفى ولكن التعامل كان خطأ ، حيث 7 عمليات في 27 يوما و7 مرات أدخل غرفة العمليات وأخذ بنج كلى وكل مرة الوضع يسئ أكثر وكل هذا جعلنى أجلس 8 شهور في المستشفيات.

وأستطردت: لو كان التعامل تم من البداية بطريقة صحيحة في التعامل مع الخطأ الطبى كنت هاخد 3 شهور فقط وأكون كويسة ، والمشكلة حدثت في الأمعاء والقولون، وما عرفته بعد ذلك من الأطباء الذين عالجونى أنه كان هناك أخطاء.

كما كشفت الإعلامية إيمان الحصرى، تفاصيل مشاركتها فى احتفالية افتتاح طريق الكباش قائلة: كنت لسه راجعة من ألمانيا من أسبوعين وكنت متفقة مع الأطباء أن كل شيء يتم براحة وكلمونى وقالولى نريدك أن تشاركى فى حدث كبير وانبسط جدا وأنا كنت سامعة عن الحدث ولكن غير متابعة أوى بحكم المرض.

وأضافت الحصرى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى أم سى: طريق الكباش حفل عالمى وحاجة مثل المومياوات فرحت جدا ولكن خفت جدا لأنى لسه عائدة من المرض ومنذ فترة كبيرة كل ما أراه مستشفيات وتمريض، وأنا خسيت جدا ولكن بدأت أرجع.

وتابعت: كنت مبسوطة للغاية وكان شرف لى أن أشارك فى هذا الحدث ولكن فى ذات الوقت كنت خايفة، وسافرت الأقصر وبدأنا نعمل بروفات وكانوا يراعون أنى لسه راجعة من التعب وكنت خايفة من ردود الفعل ولكن اتخضيت أن هناك فرحة عارمة، وهذا اليوم بالتحديد حسيت أن ربنا يقول لى انتى اتبهدلتى جامد فهذه هدية لك.