التشكيل المتوقع لمباراة الجزائر ومصر اليوم في كأس العرب 2021

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 12:29:00
 التشكيل المتوقع لمباراة الجزائر ومصر اليوم في كأس العرب 2021

لاعبو منتخب الجزائر لكرة القدم - أرشيفية

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ، منتخب الجزائر اليوم الثلاثاء، في مباراة من مباريات القمة العربية الكروية، وذلك ضمن الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

تصريحات كيروش عن مباراة مصر والجزائر اليوم

وأكد كيروش المدير الفني للمنتخب المصري إن الضغط الذي يسبق مباراة مثل مباراة الجزائر لا يمثل أي أزمة للمنتخب المصري، وتابع "طبيعة أي عمل هو وجود ضغط، ويجب التعامل معه كمحترفين نحن نقوم بعملنا لكي نكون أفضل من الأمس ونتطلع للقادم".

وأوضح "نلعب جميع المباريات كأنها مباريات نهائية، سواء هذه المباريات كانت في مرحلة المجموعات أو ربع نهائي أو حتى في نصف النهائي، سنقدم كل ما لدينا مثلما نفعل في جميع المباريات".

وتابع "أنا متحمس جدا لمباراة الجزائر، ستكون ممتعة لكل عشاق كرة القدم، نحن نتطلع لهذه المباراة، وسنعمل على تقديم الأفضل مثل كل مباراة نلعبها".

ومن جانبه أوضح مجيد بوقرة المدير الفني لمنتخب الجزائر المحليين "مواجهة المنتخب المصرى ديربي كبير، وأي ديربي له خصوصياته وصعوبته، واستعددنا جيدا لهذه المواجهة".

وأضاف مدرب منتخب الجزائر "من الصعب على اللاعبين خوض مباراة كل 3 أيام، سنكون مطالبين بالاسترجاع الجيد خلال فترة وجيزة، أتمنى أن يكون مستوى اللياقة جيد لتقديم مباراة جيدة ".

ومن جهة أخرى، أرسل مسؤولو منتخب مصر بريدا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، للحصول على الموافقة لإشراك حمدي فتحي في مباراة الجزائر.

وتعرض حمدي فتحي للإصابة بارتجاج في المخ فى مباراة مصر ولبنان، وخرج ليدخل بدلا منه مهند لاشين، قبل أن تستقر حالة اللاعب ويصبح جاهزا للمباريات، ووفقا للائحة الخاصة بالبطولة، ففي حالات ارتجاج المخ يجب مخاطبة فيفا وإرسال نتائج الفحوصات الطبية إليها للحصول على موافقة لعودة اللاعب المصاب للمشاركة.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر والجزائر اليوم

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الجزائر:

الحارس: محمد الشناوي.
الدفاع: أكرم توفيق ومحمود الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح.
الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة.
الهجوم: محمد شريف.

تشكيل الجزائر المتوقع لمواجهة مصر

الحارس: رايس مبولحي.
الدفاع: حسين بن عيادة - جمال بلعمري - عبد القادر بدران - أيوب عبد اللاوي.
الوسط: سفيان بن دبكة - زكريا الدراوي - ياسين براهيمي (أمير سعيود).
الهجوم: زين الدين بوتمان - بغداد بونجاح - يوسف بلايلي.