إيمان أبو طالب تخطف الأنظار مع المنتج لورانس بيندر في ختام القاهرة السينمائي

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 12:36:04
إيمان أبو طالب تخطف الأنظار مع المنتج لورانس بيندر في ختام "القاهرة السينمائي"

خطفت المذيعة المصرية إيمان أبو طالب الأنظار بعد ظهورها الأخير مع المنتج الأمريكي لورانس بيندر في حفل ختام الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء الأحد الماضي بدار الأوبرا المصرية.

وشاركت إيمان أبو طالب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورا من إطلالتها بحفل الختام، حيث ظهرت بفستان من الجلد أسود أنيق.

وعلقت إيمان على الصور التى جمعتها مع المنتج العالمى الذى وصفها أمام الحضور بأنها مارلين مونرو قائلة:" مع المخرج الأمريكي الكبير لورانس بيندر، بعد تكريمة اليوم بمهرجان القاهرة السينمائي".

وشهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي فوز الفنان المصري محمد ممدوح بجائزة أحسن ممثل عن فيلم "أبو صدام"، ووجه الفنان رسالة شكر لكل من سانده ودعمه خلال رحلته الفنية.

ونشر ممدوح عبر حسابه بموقع "انستجرام"، فيديو له أثناء اسلامه الجائزة، وكتب معلقا:" عايز اقول شكرا لكل اللي وقفوا جنبي وأولهم مراتي واهلي وجمهوري.. شكرا لنادين خان وأحمد فهمي وشركة سي سينما وطلال وايهاب ايوب.. وعبد السلام وسامح كمال واحمد يوسف وكل كرو فيلم أبو صدام اللي محدش فيهم قصّر في دوره في العمل.. شكرا مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ادارة وتنظيم ولجنة تحكيم".

ويدور فيلم "أبو صدام" حول سائق عربية نقل يمر بالعديد من الأزمات والمشاكل سواء على مستوى العمل أو على المستوى العائلى، وبجانبه التابع الخاص به، يمرون ببعض المشكلات التي تؤثر على بطل الفيلم وتقلب له اليوم تماما، ويناقش العمل معاناة السائقين، حيث يواجه بطل الفيلم العديد من المواقف الصعبة التي تضعه فى مواجهة صعبة خلال الأحداث.

"أبو صدام" من بطولة محمد ممدوح وأحمد داش مع ضيوف الشرف سيد رجب وعلي قاسم وعلي الطيب ومن تأليف محمود عزت وقصة وإخراج نادين خان.