بالفيديو.. تمويل إخواني حوثي للعصابات الإرهابية في عدن

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 15:22:00
بالفيديو.. تمويل إخواني حوثي للعصابات الإرهابية في عدن

التعليق: المتهم المدعو علي عبدالسلام محسن الحربي

أدلى المتهم بتسهيل التحويلات المالية لشبكة إرهابية، المدعو علي عبدالسلام محسن الحربي، المدير التنفيذي لصرافة الخالدي، باعترافات تفصيلية عن مصادر تمويل شبكة إخوانية حوثية إرهابية في العاصمة عدن.

وكشف عن فتح حساب باسم القيادي الإرهابي المدعو صالح وديع زعيم عصابة إرهابية متورطة بجرائم إرهابية وتفجيرات في العاصمة عدن، مؤكدا أن التحويلات كانت تصله من صنعاء وتعز، معقلي تنظيم الإخوان الإرهابي ومليشيا الحوثي الإجرامية.

وأكد أن الإرهابي المدعو وديع، فتح حساب لدى شركة الصرافة، في مارس 2021، باسم أنوار عادل السيد، بتفويض لإدارته، موضحا أنه أودع 19 مليون ريال يمني، و15 ألف ريال سعودي، و900 دولار.

ولفت إلى استلامه تحويلات متعددة، آخرها كان بقيمة 17 مليونا و945 ألف ريال يمني، و103 آلاف و500 ريال سعودي، و370 دولار أمريكي.

ويعد الإرهابي المدعو صالح وديع، أحد أبرز العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، والمسؤول عن عمليات إرهابية، آخرها تفجير سيارتين مفخختين بالعاصمة عدن، راح ضحيتهما 10 شهداء والعديد من الجرحى من المدنيين.

وفضحت اعترافات المتهمين، تزعم الإرهابي الإخواني قائد ما يسمى لواء النقل التابع للشرعية، المقرب للجنرال الإرهابي علي محسن الأحمر، المدعو أمجد خالد، العصابات الإرهابية المسؤولة عن العمليات الإرهابية المروعة بالمدينة.