التشكيل الرسمي لمباراة السعودية والمغرب اليوم في كأس العرب 2021

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 17:14:00
التشكيل الرسمي لمباراة السعودية والمغرب اليوم في كأس العرب 2021

لاعبو منتخب السعودية لكرة القدم - أرشفية

يستضيف استاد الثمامة بالدوحة اليوم لقاء من العيار الثقيل بين منتخبي السعودية والمغرب، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب للمنتخبات 2021، التي تستضيفها الملاعب القطرية حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره المغربي اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر، في تمام الساعة الـ6:00 بتوقيت مكة المكرمة، الـ5:00 بتوقيت القاهرة، و7:00 بتوقيت أبو ظبي.
وتضم المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب 2021 منتخبات المغرب والسعودية والأردن وفلسطين، وسيتقدم المتصدر والوصيف للدور ربع النهائي بعد انتهاء منافسات دور المجموعات من البطولة.

وخسر المنتخب السعودي مباراته الأولى أمام الأردن بهدف نظيف، ثم تعادل مع فلسطين بهدف لكل منهما في الجولة الثانية، ويحتاج المنتخب السعودي لتحقيق الفوز على المغرب من أجل التأهل للدور التالي، في حال خسارة أو تعادل الأردن مع فلسطين.

تشكيل مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب اليوم

ويأتي تشكيل المنتخب السعودي الرسمي لمواجهة المغرب، كالتالي:

حراسة المرمى: زيد البواردي.
خط الدفاع: سليمان هزازي - وليد الأحمد - نايف ألماس - نواف بوشل.
خط الوسط: حامد الغامدي - سعود عبد الحميد - علي مجرشي - عبد الله رديف - محمد القحطاني.
خط الهجوم: فراس البريكان.

ويخوض منتخب المغرب مباراته ضد السعودية بتشكيل رسمي مكون من:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
خط الدفاع: محمد ناهيري - بدر بانون - سفيان بوفتيني - محمد الشيبي.
خط الوسط: عبد الإله الحافيظي - يحيى جبران - وليد الكرتي.
خط الهجوم: أشرف بن شرقي - وليد أزارو - إسماعيل الحداد.

ترتيب المغرب والسعودية في مجموعة كأس العرب 2021

ويتصدر منتخب المغرب قمة المجموعة الثالثة في كأس العرب بـ6 نقاط، بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية على فلسطين 4-1، والأردن 4-1.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث بالمجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة وذلك بعد الخسارة من الأردن 0-1 والتعادل المخيب مع فلسطين 1-1.

وقال الفرنسي لورينت بونادي مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، "أنا أساعد وأدعم رينارد وهو بجانبي دائما، 3 مساعدين عملوا معه في المغرب وهو تمكن من مشاهدتهم وجمعنا معلومات عنهم ،هذه المباراة ذات طابع خاص، أعرف إمكانيات منتخب المغرب وتابعته، ومتأكد بأننا سنلعب مباراة جيدة" .