بث مباشر مباراة السعودية والمغرب اليوم في بطولة كأس العرب 2021

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 17:25:00
بث مباشر مباراة السعودية والمغرب اليوم في بطولة كأس العرب 2021

لقطة من مباراة السعودية والمغرب - أرشيفية

يلتقي اليوم منتخبا السعودية والمغرب، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب للمنتخبات 2021، التي تستضيفها الملاعب القطرية حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، استاد الثمامة بالدوحة.

توقيت مباراة السعودية والمغرب اليوم

وتقام المباراة اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر، في تمام الساعة الـ6:00 بتوقيت مكة المكرمة، الـ5:00 بتوقيت القاهرة، و7:00 بتوقيت أبو ظبي.

وتضم المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب 2021 بجانب المغرب والسعودية، كلا من الأردن وفلسطين، وسيتقدم المتصدر والوصيف للدور ربع النهائي بعد انتهاء منافسات دور المجموعات من البطولة.

وخسر المنتخب السعودي أولى مبارياته أمام الأردن بهدف نظيف، وتعادل مع فلسطين بهدف لمثله، ويحتاج المنتخب السعودي لتحقيق الفوز على المغرب من أجل التأهل للدور التالي، في حال خسارة أو تعادل الأردن مع فلسطين.

تشكيل مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب اليوم

ويأتي تشكيل المنتخب السعودي الرسمي لمواجهة المغرب، كالتالي:
حراسة المرمى: زيد البواردي.
خط الدفاع: سليمان هزازي - وليد الأحمد - نايف ألماس - نواف بوشل.
خط الوسط: حامد الغامدي - سعود عبد الحميد - علي مجرشي - عبد الله رديف - محمد القحطاني.
خط الهجوم: فراس البريكان.

ويخوض منتخب المغرب مباراته ضد السعودية بتشكيل رسمي مكون من:
حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
خط الدفاع: محمد ناهيري - بدر بانون - سفيان بوفتيني - محمد الشيبي.
خط الوسط: عبد الإله الحافيظي - يحيى جبران - وليد الكرتي.
خط الهجوم: أشرف بن شرقي - وليد أزارو - إسماعيل الحداد.

ويتصدر منتخب المغرب قمة المجموعة الثالثة في كأس العرب بـ6 نقاط، بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية على فلسطين 4-1، والأردن 4-1.

وقال الفرنسي لورينت بونادي مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم " هذه المباراة ذات طابع خاص، أعرف إمكانيات منتخب المغرب وتابعته، ومتأكد بأننا سنلعب مباراة جيدة، ولن أكشف عن الاستراتيجية التي سأخوض بها المباراة، ولا يمكن الاستياء من قرار منح الفرصة لهذه الاسماء الشابة رغم قوة البطولة.

وتابع بونادي: "نثق في قدرة الفريق على تقديم أفضل ما لديهم كما حصل في الشوط الثاني أمام فلسطين"، وخاطب بونادي اللاعبين قبل التمرين، وأثنى على الجهد الذي بذلوه أمام فلسطين وعودتهم إلى المباراة قبل النهاية بعشر دقائق، ثم طالبهم بأهمية تحقيق الفوز على المغرب.

مشاهدة مباراة السعودية والمغرب اليوم بث مباشر