شاهد أهداف مباراة الأردن وفلسطين اليوم في بطولة كأس العرب 2021

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 20:23:00
شاهد أهداف مباراة الأردن وفلسطين اليوم في بطولة كأس العرب 2021

لاعبو منتخب الأردن لكرة القدم - أرشيفية

حقق منتخب الأردن انتصارا كاسحا علي نظيره الفلسطيني بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، خلال الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات، ضمن منافسات كأس العرب 2021.

ملخص ونتيجة مباراة الأردن وفلسطين اليوم

وافتتح بهاء عبد الرحمن تسجيل الأهداف للمنتخب الأردني في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء عبر تسجيله ركلة جزاء، وأعقبه حمزة علي خالد بالهدف الثاني في الدقيقة 24، وسجل تامر صيام الهدف الوحيد للفلسطينيين في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، الذي انتهت بتقدم الأردن بهدفين لهدف.

ومع انطلاق الشوط الثاني أحرز ياسر حمد لاعب منتخب فلسطين هدف في مرماه بالخطأ لصالح منتخب الأردن لتصبح النتيجة 3-1 ، بعدها تمكن منتخب الاردن فى تسجيل الهدف الرابع فى الدقيقة 86 عن طريق يزن عبدالله النعيمات ، واختتم سجل يزن عبدالله النعيمات أهداف منتخب الأردن بتسجيله الهدف الخامس في شباك فلسطين في الدقيقة 91 .

وبذلك قد حقق منتخب الأردن فوزه الثاني في البطولة مقابل خسارة وحيدة، بينما نال الفريق الفلسطيني الهزيمة الثانية مقابل تعادل وحيد، ليرفع منتخب الأردن رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، ويحتل المنتخب الفلسطيني آخر ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

وتأخر المنتخبان في الدخول لأجواء المباراة، بعدما طغى الحذر وعمل على تفادي أي مفاجآت مبكرة قد تربك الحسابات، واعتمد منتخب الأردن في بناء هجماته على الروابدة وبهاء عبد الرحمن وشرارة والبخيت، حيث عملوا على إرسال الكرات الطويلة باتجاه علوان والدردور.

وفي الدقيقة 7 كان شرارة يقطع الكرة من مدافعي منتخب فلسطين إلى داخل منطقة الجزاء ليتعرض للاعثار من البهداري ويحتسبها حكم المباراة ضربة جزاء نفذها بهاء عبد الرحمن دعلى يسار قدورة.

واستفاد "النشامى" من المساحات التي تركها تقدم لاعبوه، فاستلم البخيت كرة من علوان ودخل بها داخل منطقة الجزاء ليمرر لحمزة الدردور الذي وضعها داخل الشباك في الدقيقة "24".

وترجم منتخب فلسطين أفضليته الهجومية بتسجيل هدفه الأول من كرة عرضية أسكنها تامر صيام في مرمى أبو ليلى في الدقيقة 44، وسجل منتخب فلسطين هدفا آخر لخالد سالم، لكن حكم الراية أشار لوجود حالة تسلل وهو ما أكدته تقنية "الفار".

وفي الدقيقة "82" نجح محمود مرضي في تسجيل هدفه الثالث بعد كرة مرتدة من الدفاع، وفي الدقيقة "86" استثمر يزن النعيمات خطأ دفاعيا ليسجل الهدف الرابع للأردن، وعاد النعيمات في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز الأردن 5-1.

شاهد أهداف مباراة الأردن وفلسطين اليوم