بث مباشر مباراة مصر والجزائر اليوم في بطولة كأس العرب 2021

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 21:22:00
بث مباشر مباراة مصر والجزائر اليوم في بطولة كأس العرب 2021

لاعبو منتخب الجزائر لكرة القدم - أرشيفية

يتواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره الجزائري، في قمة كروية عربية، ضمن الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليا بقطر، لحسم قمة المجموعة، وفى حال انتهاء المباراة بالتعادل سيكون الفريقان متساويين فى كل شيء، وبالتالى قد تحسم البطاقات الصفراء والحمراء للفريقين واللعب النظيف قمة المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر اليوم

وتنطلق صافرة اللقاء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1، وعلى قنوات "الكأس"، والتي تذيع أيضًا مباريات كأس العرب 2021.

ويسعي المنتخب المصري بقياد المدير الفني البرتغالي كارولس كيروش، في تحقيق الفوز الثالث وتصدر المجموعة، والابتعاد عن مواجهة المغرب في دور ربع النهائي من البطولة، والذي تأهل بعد الفوز على السعودية بهدف مقابل لاشيء.

ويدخل المنتخب الجزائري، من أجل تحقيق الفوز ليثبت أنه الأفضل، رغم أنه منتخب المحليين، ويواصل سلسلة الانتصارات سواء في البطولة العربية أو في جميع البطولات.

وواجه المنتخب المصري نظيرة الجزائري في 28 مباراة قبل الليلة، 7 مباريات في تصفيات كأس العالم، و5 في نهائيات كأس أمم إفريقيا، و4 مباريات في تصفيات أمم إفريقيا، ومباراتان في تصفيات دورة الألعاب الأوليمبية، مباراة في دورة الألعاب الإفريقية ،مباراة في دورة البحر المتوسط، 8 مباريات ودية دولية، ونجح المنتخب الجزائري في تحقيق الفوز في 11 مباراة، وخسر في 8 مباريات، وتعادلا في 9 مباريات.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تعيين الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو لقيادة المباراة، ويعاونه إيزيكيل برايلوفيسكي وشيد جبرييل، والزامبي جاني سيكازوي حكم رابع، والإسبانى جيليرمو كوادرا فيرنانديز حكم فيديو ويعاونه الفنزويلي جوان سوتو، سيمون دانيلو البرازيلي حكم التسلل بالفيديو.

وفقا للوضع الحالي يتساوى المنتخبان في الإحصائيات كلها، فمصر لديها 3 إنذارات تساوي خصم 3 نقاط، والجزائر إنذاران ثم طرد تساوي خصم 3 نقاط، وإذا استمر الوضع كما هو بالتعادل في مباراة الجولة الثالثة اليوم، واستمر التساوي في نقاط الإنذارات والطرد، فستحسم القرعة لتحديد متصدر المجموعة.

مشاهدة مباراة مصر والجزائر اليوم بث مباشر