التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 22:07:00
 التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021

لاعبو ميلان الإيطالي - أرشيفية

يستعد ميلان الإيطالي لمواجهة الحسم أمام ضيفه ليفربول، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وتعد المواجهة بمثابة تحصيل حاصل لفريق ليفربول، الذي أكد تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، محققا العلامة الكاملة، وفارقا بـ10 نقاط كاملة عن ملاحقه بورتو البرتغالي برصيد 5 نقاط، بينما يأتي ميلان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد الذي يحل في المركز الرابع.

ويحتاج ميلان للفوز على ليفربول مع تعادل بورتو أمام أتلتيكو مدريد، ليضمن التأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال، لكن أي نتيجة إيجابية لبورتو أو أتليتيكو يعني حصول أحدهما على بطاقة التأهل الثانية بجوار ليفربول.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول على المستوى الأوروبي، بعد أن سجل هدفا ساهم به في فوز الريدز على ضيفه بورتو البرتغالي بثنائية نظيفة، فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
بينما يأمل إبراهيموفيتش في قيادة ميلان إلى الفوز على ليفربول، والتأهل إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا، حيث قال النجم السويدي في تصريحات قبل اللقاء "المباراة مهمة وعلينا أن نلعبها فى أفضل حالاتنا ونرى كيف ستسير الأمور".

ونجح ليفربول في التغلب على ميلان في مباراة الذهاب 3-2 على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" الحكم الهولندي داني ماكيلي لإدارة مباراة ميلان ضد ليفربول الليلة بدوري أبطال أوروبا.

تشكيل مباراة ليفربول وميلان اليوم

ويدخل ميلان المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ماينان.
الدفاع: ثيو هيرنانديز - توموري - رومانيولي – كالولو.
الوسط: كيسي - تونالي – كرونيتش.
الهجوم: دياز - إبراهيموفيتش – ميسياس.

بينما يدخل ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون.
الدفاع: تسيميكاس - فان دايك - جوميز – ويليامز.
الوسط: مورتن - هندرسون – تشامبرلين.
الهجوم: محمد صلاح - أوريجي - ساديو ماني.