بث مباشر مباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 22:12:00
 بث مباشر مباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021

لقطة من مباراة ليفربول وميلان - أرشيفية

يستضيف ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، القمة المنتظرة بين ميلان وليفربول، مساء اليوم الثلاثاء، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وخسر الروسونيري لقاء مرحلة الذهاب، الذي جمعهما بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية على ملعب آنفيلد، بنتيجة 3-2.

وواجهت تحديات صعبة فريق ميلان خلال مشاركته في دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 7 سنوات، حيث استهل مشواره بتلقي 3 هزائم بدأها على يد الريدز، ثم أمام أتلتيكو مدريد 2-1، وضد بورتو البرتغالي 1-0، وانتعشت آماله في التأهل مجددا، بالتعادل مع بورتو 1-1، بينما خدمه فوز ليفربول على أتلتيكو مدريد 2-0، ليتغلب على الروخي بلانكوس في الجولة الخامسة 1-0.

توقيت مباراة ليفربول وميلان اليوم 

وتنطلق مباراة ليفربول وميلان اليوم في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش، وتذاع المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، ضرروة تغيير بعض اللاعبين، بناء على وصاية الطاقم الطبي بذلك لمنحهم الراحة، في ظل ضغط المباريات، وأضاف "أثق في الجميع، ونسعى للفوز مثلما هي العادة في ليفربول، خاصة وأن ميلان سيسعى للفوز بالتأكيد من أجل التأهل، لدينا 5 تغييرات، وهي ميزة لنا غدًا، علينا استغلالها والاستفادة منها لإراحة البعض وإعطاء فرصة للبعض الآخر".

ويعاني ميلان من بعض الغيابات أمام الريدز، التي يأتي على رأسها الدنماركي سيمون كايير، مدافع الفريق، والمهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، لذلك يعتبر ميلان في مهمة انتحارية أما ليفربول، حيث سيدخل المباراة باحثًا عن الفوز فقط، خاصةً أن أي نتيجة أخرى ستطيح به خارج التشامبيونز ليج.

لكن الفوز لن يكون كافيا لمنح ميلان بطاقة التأهل، حيث يحتاج أيضا إلى تعادل بورتو مع أتلتيكو مدريد، أو فوز الأخير بفارق أهداف غير كبير، ويحتل بورتو البرتغالي المركز الثاني، بـ5 نقاط، وميلان ثالثا بـ4 نقاط، بالتساوي مع أتلتيكو صاحب المركز الرابع، بينما يتربع ليفربول على عرش المجموعة بـ15 نقطة، ضامنًا الصعود في المركز الأول.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وميلان اليوم