شاهد أهداف مباراة مصر والجزائر اليوم في بطولة كأس العرب 2021

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 22:38:00
شاهد أهداف مباراة مصر والجزائر اليوم في بطولة كأس العرب 2021

تعادل عمرو السولية لمنتخب مصر بهدف من ضربة جزاء في شباك الجزائر، والتي كان أحرز لها محمد توقاي الهدف الأول في مرمى منتخب مصر، في لقاء القمة العربية الذي يجمعهما ضمن الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بقطر.

شاهد أهداف مباراة مصر والجزائر اليوم
وكان كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، قد أكد أن هذ المباريات تشهد ضغطا باستمرار، مثل مباراة الجزائر، لكنه لا يجب أن يمثل أزمة للمنتخب المصري، ويجب التعامل مع الضغط الجماهيري كمحترفين.

وأوضح "نخوض كل المباريات كأنها نهائية، سواء كانت في المجموعات أو حتى في نصف النهائي، سنحاول تقديم كل ما لدينا كما نخوض جميع المباريات، مباراة الجزائر ستكون ممتعة لكل عشاق كرة القدم، نحن نتطلع لهذه المباراة، وسنعمل على تقديم الأفضل مثل كل مباراة نلعبها".

ومن جانبه قال مجيد بوقرة المدير الفني لمنتخب الجزائر، إن مواجهة المنتخب المصري "ديربي كبير، وأي ديربي له خصوصياته وصعوبته، ونحن استعددنا جيدا لهذه المواجهة، كان من الصعب على اللاعبين خوض مباراة كل 3 أيام".

وكان مسؤولو منتخب مصر قد خاطبوا الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، من أجل الموافقة على إشراك حمدي فتحي في مباراة الجزائر.

وتعرض حمدي فتحي للإصابة بارتجاج في المخ خلال مباراة مصر ولبنان، بعد التحام قوي مع أحد اللاعبين، وخرج ليدخل مهند لاشين بدلا منه، قبل أن تستقر حالة اللاعب ويصبح جاهزا للمشاركة، ووفقا للائحة الخاصة بالبطولة، ففي حالات ارتجاج المخ يجب مخاطبة "فيفا" وإرسال الفحوصات إليه للحصول على الموافقة اللازمة لعودة اللاعب المصاب للمشاركة.

** تشكيل منتخب مصر أمام الجزائر اليوم
الحارس: محمد الشناوي.
الدفاع: أكرم توفيق ومحمود الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح.
الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة.
الهجوم: محمد شريف.

تشكيل منتخب الجزائر أمام مصر اليوم
الحارس: رايس مبولحي.
الدفاع: حسين بن عيادة - جمال بلعمري - عبد القادر بدران - أيوب عبد اللاوي.
الوسط: سفيان بن دبكة - زكريا الدراوي - ياسين براهيمي.
الهجوم: زين الدين بوتمان - بغداد بونجاح - يوسف بلايلي.