مرتضى منصور.. فاروق جعفر يعتزم الترشح لرئاسة الزمالك ضد المستشار

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 23:21:26
 مرتضى منصور.. فاروق جعفر يعتزم الترشح لرئاسة الزمالك ضد المستشار

فاروق جعفر

منذ عودة المستشار مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك ويتابع عشاق القلعة البيضاء و عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي أخبار عودتة واجتماعاته مع المسئولين عن الرياضة في مصر وآخرها عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فيما تداولت أنباء عن أن النجم نادي الزمالك السابق فاروق جعفر قرر الترشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة ضد المستشار.

مرتضى منصور.. تفاصيل اجتماع رئيس نادي الزمالك مع وزير الرياضة

شهد اجتماع مرتضي منصور مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، استعراض جميع المشاكل التي يتعرض لها النادي الزمالك في الفترة الحالية، وخطوات دعمه النادي، وحل مشاكله وكذلك موعد فتح باب الترشيح لانتخابات نادي الزمالك، وتقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة يوم الأربعاء المقبل لتحديد الموعد النهائي لإقامة الانتخابات، حيث سيجري الإعلان في الصحف عن ذلك.

ماذا قال مرتضى منصور عن تعيين لجنة جديدة للزمالك؟

نفى المستشار مرتضى منصور كل ما أشيع عن تعيين لجنة جديدة للنادي الزمالك ووصفها بالشائعات الكاذبة، مشددًا على أن مجلس إدارة الزمالك برئاسته باقٍ حتى الإعلان عن نتيجة الانتخابات وفقًا للقانون واللائحة.

ووصف مرتضى منصور الاجتماع بأنه كان مثمرا ووجهات النظر متفقة، مؤكدا أن كل ما أشيع من تعيين لجنة جديدة ما هي إلا شائعات كاذبة.

حجز دعوى محمود الخطيب ضد مرتضى منصور للحكم

حددت المحكمة الاقتصادية، جلسة 26 ديسمبر الجاري للحكم فى الدعوى المقامة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وكان محمود الخطيب قد أقام دعوى ضد مرتضى منصور اتهمه فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

قالت أوراق الدعوى التي تحمل 1451 لسنة 2021 إن مرتضى منصور سب وقذف إدارة النادى الأهلى ومحمود الخطيب رئيس النادي عبر مقطعي فيديو بتاريخ 7 و9 يناير 2019 تضمنا إساءات للنادي.

فاروق جعفر يعتزم الترشح لرئاسة الزمالك ضد مرتضى منصور

أكد الإعلامي محمد شبانة أن برنامجه علم تفاصيل بمثابة مفاجأة، في رحيل فاروق جعفر عن نادي الزمالك، ورفض مرتضى منصور لعودته في الفترة المقبلة.

وقال شبانة:" إن رئيس نادي الزمالك اجتمع مع فاروق جعفر بعد عودته لرئاسة النادي مباشرة وتم الاتفاق على عودته للنادي ولكن بعد حضور رئيس النادي لمقر النادي يوم الخميس الماضي تراجع عن اتفاقه وأعلن عدم عودته".

تابع شبانة: "علمنا أن سبب غضب رئيس الزمالك من فاروق جعفر هو نجله أمير مرتضى منصور والذي أقنع والده بعدم عودة فاروق جعفر نهائيًا للزمالك، ورفضه العمل معه لأن العديد من اللاعبين اشتكوا منه".

وكانت تقارير تليفزيونية كشفت خلال الأيام الماضية أن نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق فاروق جعفر اعتزم الترشح لرئاسة نادي الزمالك في انتخابات مجلس إدارة النادي المقبلة ضد المستشار مرتضى منصور.