شاهد أهداف مباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 23:49:00
 شاهد أهداف مباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021

أحرز المصري محمد صلاح هدف التعادل لليفربول في شباك ميلان، في الدقيقة 36، بعد أن سجل فيكايو توموري الهدف الأول لميلان في الدقيقة 29، خلال اللقاء الذي يجمعهما ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الإنجليزي.

وحجز ليفربول مقعده في دور الـ16، حيث يدخل المباراة أمام ميلان وفي جعبته 15 نقطة، بفارق 10 نقاط عن بورتو أقرب منافسيه، ويأتي ميلان في المركز الثالث، بينما يقبع أتليتيكو مدريد في المركز الأخير.

وانطلقت مباراة ليفربول وميلان اليوم في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش، وتذاع المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

وأبدى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تأكيده لضرورة تغيير بعض اللاعبين، بحسب توصية الطاقم الطبي لمنحهم الراحة، إذ أن اللعب بالتشكيل نفسه، في ظل ضغط المباريات يسبب إجهدا للاعبين، وأشاد كلوب بديفوك أوريجي بعد تألقه في مباراة ولفرهامبتون، وأضاف "ديفوك دائمًا ما كان حاسما، لا يحتاج لوقت للدخول في أجواء المباراة، مثلما حدث ضد برشلونة في 2019".

وأكمل: " أثق في جميع اللاعبين، ونسعى للفوز كما هي العادة في ليفربول، بخاصة وأن ميلان سيسعى للفوز بالتأكيد من أجل التأهل، لدينا 5 تغييرات، وهي ميزة لنا غدًا، علينا استغلالها والاستفادة منها لإراحة البعض وإعطاء فرصة للبعض الآخر".

ومن جانبه، أكد ستيفانو بيولي مدرب ميلان، أنه أعد نفسه جيدا للفوز على ضيفه ليفربول في المباراة المصيرية بدوري أبطال أوروبا، بعدما تعلم من المواجهة الأولى في أنفيلد، التي جمعتهما في سبتمبر الماضي".

وقال بيولي في مؤتمر صحفي قبل المباراة " على ميلان أن يكون قويا اليوم، سنلتقي ناديا من أحد أفضل أندية العالم، وأحد المرشحين للفوز بدوري الأبطال، نحن نعلم أي مستوى يجب أن نعبر به عن أنفسنا أمام النادي الإنجليزي. تعرضنا للكثير من الضغط في المباراة الأولى؛ بسبب غياب الشخصية وقلة الحركة بخاصة في أول نصف ساعة، ليفربول سيهاجمون بقوة كبيرة، لكننا نملك الآن المعرفة التي تمكننا من تجاوز الموجة الأولى من الضغط".