شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021

الأربعاء 8 ديسمبر 2021 00:07:00
 شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021

أحرز توني كروس الهدف الأول لريال مدريد في مرمى إنتر ميلان، في الدقيقة 17، خلال المباراة التي تجمعهما بمسابقة دوري أبطال أوروبا في المباراة المثيرة، التي تجمع الفريقين في إطار الجولة السادسة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي 2021 - 2022، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي.

ويسعى فريقا ريال مدريد وإنتر إلى الفوز للتأهل على صدارة المجموعة في الجولة الأخيرة، والتي يتربع عليها الفريق الملكي في الوقت الحالي برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن الفريق الإيطالي صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط، حيث يلعب معهما في المجموعة كل من شيريف تيراسبول المولدوفي وشاختار الأوكراني.

ويأمل الريال في تحقيق الانتصار أو الخروج بنقطة التعادل على الأقل، من أجل ضمان التأهل لدور الـ16 متصدرا المجموعة، بينما يبحث إنتر ميلان عن تحقيق النقاط الثلاث من أجل حسم صدارة المجموعة.

ودخل ريال مدريد مباراة إنتر بتشكيل مكون من: تيبو كورتوا، فيرلاند ميندي، ديفيد ألابا، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال، توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، فينيسيوس جونيور، لوكا يوفيتش، ماركو أسينسيو.

بينما بدأ سيميوني إنزاجي مدرب إنتر مباراة ريال مدريد بتشكيل مكون من سمير هاندانوفيتش، دامبروسيو، سكرينيار، باستوني، دومفريس، باريلا، بروزوفيتش، هاكان كالهانوجلو، إيفان بريسيتش، إدين دجيكو، كوريا.

وكان ريال قد فاز على شيريف تيراسبول بثلاثية دون رد في الجولة الخامسة، بنيما حقق إنتر ميلان فوزا سهلا على شاختار الأوكراني 2-0.
وقال كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال إن الهدف هو الفوز على فريق قوي، والوصول إلى نهاية هذه البطولة، وهو أمر صعب للغاية لأن عليك مواجهة الأفضل دائمًا، والفوز هو جزء أصيل من تاريخ هذا النادي، الذي فاز بأكبر عدد ألقاب في دوري أبطال أوروبا، طالما كنت في ريال مدريد فأنت تعرف ما يجب عليك فعله، لا يمكنك أن تكون سعيدًا فقط ولكن تخطط للمستقبل.

وأوضح أن مباراة إنتر قوية أمام خصم يلعب بشكل جيد للغاية، هدفنا الصدارة والحصول عليها في ملعبنا لذلك فهي ثلاث نقاط مهمة وهي تشغل تفكيرنا في الوقت الحالي وليس الديربي أمام أتلتيكو مدريد.