مرتضى منصور: لا لجنة جديدة للزمالك ولدي مفاجأة لكارتيرون

الأربعاء 8 ديسمبر 2021 01:29:02
 مرتضى منصور: لا لجنة جديدة للزمالك ولدي مفاجأة لكارتيرون

كشف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أنه عقد اجتماعا مهما مع أشرف صبحي وزير الرياضة في حضور المستشار طارق أبو زيد رئيس محكمة الاستئناف، والمستشار محمد دياب نائب رئيس مجلس الدولة، والمستشار محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، وانضم للاجتماع بعد نصف ساعة مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل.

وأضاف منصور أن المجتمعون استعرضوا المشكلات التي يتعرض لها النادي في الفترة الحالية، وكيفية دعم النادي وحل المشكلات، وموعد فتح باب الترشيح لانتخابات نادي الزمالك، وتقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة الأربعاء المقبل لتحديد الموعد النهائي لإقامة الانتخابات.

ووصف مرتضى الاجتماع بأنه كان على مستوى جيد ومثمر، وهناك اتفاق في وجهات النظر، نافيا صحة كل ما تردد عن تعيين لجنة جديدة مؤكدا أن هذه الأخبار "شائعات كاذبة"، وشدد منصور أن مجلس إدارة الزمالك برئاسته باقي حتى الإعلان عن نتيجة الانتخابات وفقا للقانون واللائحة.

وقالت تقارير صحفية إن نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق فاروق جعفر، قرر الترشح لرئاسة نادي الزمالك في انتخابات مجلس إدارة النادي المقبلة، ضد المستشار مرتضى منصور.

وقالت إن رئيس نادي الزمالك اجتمع مع فاروق جعفر بعد عودته لرئاسة النادي مباشرة، وتم الاتفاق على عودته للنادي ولكن بعد حضور رئيس النادي لمقر النادي يوم الخميس الماضي تراجع عن اتفاقه وأعلن عدم عودته.

كما أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، حصول باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على راتبه أمس، رغم التقارير التي تحدثت عن إرساله لإنذار بشأن عدم حصوله على الراتب، وقال منصور إن ما حدث هو أن الشيكات التي كان يحصل على راتبه بموجبها كانت بتوقيع اللجنة التي كانت تدير نادي الزمالك واستقالت.

وشدد منصور "بعد عودة المجلس، يوقع على الشيكات إسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين الصندوق وأحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس. وأبلغنا الجهة الإدارية والبنك بذلك ليعتمدا التوقيعات الجديدة. وحصلنا عليها اليوم وحصل على أمواله"، وأضاف منصور "لدي مفاجأة سعيدة جدا لـ كارتيرون ولكن لن أفصح عنها الآن".