إليكِ أجمل ديكور خطوبة في البيت 2021 بأقل تكلفة

الأربعاء 8 ديسمبر 2021 03:22:00
إليكِ أجمل ديكور خطوبة في البيت 2021 بأقل تكلفة

ديكور خطوبة في البيت 2021 - تعبيرية

لم يعد حفل الخطوبة قاصرًا على قاعات الأفراح والفنادق فقط بل يمكن إقامته في البيت في جو مليء بالمودة والحب بين الأهل والأقارب والأصدقاء، من خلال ديكورات مبهرة وتكلفة أقل تغير شكل المنزل كاملًا في هذا اليوم.

أجمل طرق ديكورات خطوبة في البيت 2021

وضع بلالين وإنارة عند مدخل البيت

فبداية من مدخل البيت يمكن وضع إنارة خارجية واضحة، مع لافتة بسيطة عند باب البيت أو البوابة مكتوب عليها عبارة ترحيب بالمدعوين، ولافتة أخرى عليها اسم العروسين وبعض الكلمات المبهجة وتاريخ المناسبة، بجانب تزيين الباب ببعض البلالين.

تزيين الحوائط بالورود

قم بلصق ورود على الحوائط خاصة جانبي وخلفية الكوشة في خلفية الكوشة، بجانب بعضها البعض لعمل خلفية كاملة من الورود.

تزيين سقف البيت

قم بلص العديد من البلالين في السقف بحيث تتدلى خلف الكوشة، واستخدام بلالين هيليوم على شكل خاتم الخطوبة أو حروف أسماء العروسين، ثم عمل قوس من البلالين باستخدام ألوان متعددة، أو تشكيل البلالين على شكل قلب.

إضاءات الليد

يمكن تنفيذ أشكال كوشة خطوبة في البيت باستخدام الإضاءات الليد البسيطة في الخلفية لتكون كستارة مضيئة، كما توجد إضاءات صغيرة على شكل نجوم أو قلوب مختلفة الأحجام.

الشموع

تساهم الشموع في إضفاء جو من الرومانسية والدفء على تلك المناسبة، خاصة إذا كنت تقيم الحفلة ليلاً، فلابد من وضع فروع الشجر أو النباتات الخضراء.

ركن التصوير

يستمتع الضيوف في تلك المناسبة خاصة صديقات العروس بالتقاط بعض الصور المميزة لتوثيق تلك الذكرى، فيمكن عمل خلفيات بسيطة لركن التصوير باستخدام البلالين أو النباتات، كما يمكن إضافة وحدات الإضاءة الصغيرة أو خيوط من الزهور الملونة.

دفتر ذكريات الحفل

يستغل أصدقاء العريس والعروس دفتر ذكريات الحفل في ترك ذكرى لطيفة في هذا اليوم ليقرأها العروسان فيما بعد، فعليك بتزيينه بالدانتيل ووضع صور العروسين أو أسمائهما عليه، بالإضافة إلى استخدام حاوية زجاجية أنيقة ووضع كروت فارغة يمكن للضيوف الكتابة عليها.