يسرا تتألق في العرض الأول لفيلم صالون هدى بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

الأربعاء 8 ديسمبر 2021 13:47:01
يسرا تتألق في العرض الأول لفيلم "صالون هدى" بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

تألقت النجمة المصرية يسرا على السجادة الحمراء في العرض الأول للفيلم الفلسطيني "صالون هدى" المشارك بالدورة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام حاليا بمدينة جدة البلد الأثرية.

وظهرت يسرا بإطلالة أنيقة من العرض الأول للفيلم، حيث ارتدت فستان من الدانتيل باللونين الأبيض والأسود، وشاركت الصور عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وكتبت معلقة:" على السجادة الحمراء من العرض الأول لفيلم صالون هدى للمخرج هاني أبو أسعد، اليوم الثاني من الدورة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمرالسينمائي".

"صالون هدى" من بطولة علي سليمان، منال عوض وميساء عبد الهادي، وإنتاج هاني أبو أسعد وأميرة دياب ومحمد حفظي، وتأليف وإخراج هاني أبو أسعد.

أحداث العمل مأخوذة من قصة حقيقية، وتدور الأحداث في بيت لحم حول سيدة تدعى "هدى" تمتلك صالون لتصفيف الشعر تتردد عليها أم شابة تدعى "ريم" لتغيير قَصة شعرها، لكن الأمور تنقلب رأسًا على عقب حين يتم تصويرها في مواضع مخلة بسبب هدى التي تحاول ابتزازها لتقوم بما هو ضد مبادئها.

وانطلقت الدورة الافتتاحية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يوم الإثنين الماضي بالاحتفاء بدور المرأة في السينما، حيث تم تكريم كل من المخرجة السعودية هيفاء المنصور، والنجمة المصرية ليلى علوي، والنجمة الفرنسية العالمية كاترين دينوڤ، ومن المقرر أن تستمر الدورة الأولى حتى يوم 15 ديسمبر الجاري.