زفاف سري.. كاترينا كيف تحتفل اليوم بزواجها من فيكي كوشال

الأربعاء 8 ديسمبر 2021 17:01:00
زفاف سري.. كاترينا كيف تحتفل اليوم بزواجها من فيكي كوشال

وسط تحضيرات وأجواء سرية تحتفل اليوم الأربعاء نجمة بوليود كاترينا كيف بزواجها من الفنان الهندي فيكي كوشال في احتفال يستمر لمدة ثلاثة أيام في منتجع فخم في راجستان بالهند، وهو حصن آثري قديم من القرن الرابع عشر كان مملوكا من قبل عائلة راجستانية، وتم تحوليه لمنتج ومزار عالمي.

وبدأت احتفالات الزفاف أمس الثلاثاء مع حفل "السانجيت"، وهو حفل موسيقي يسبق الزفاف حيث تعرض عائلات العروس والعريس عروضا راقصة، ويعقد الزوجان قرانهما اليوم الأربعاء، يليه حفل استقبال الخميس، كما ذكرت وسائل الإعلام الهندية أن القائمة ستقتصر على 120 شخص فقط بسبب قيود فيروس كورونا.

ورصدت عدسات الكاميرات المخرج كبير خان وهو صديق مقرب لكيف وزوجته الممثلة ميني ماثور، وهما يغادران مطار مومباي؛ استعداد لحضور الزفاف، وكذلك الممثلة نيها دوبيا وزوجها الممثل أنجاد بيدي، وأيضا الممثلة رافينا تاندون.

وبحسب وسائل إعلام هندية، فإن المغني جورداس معان الذي تم تصويره أيضًا في المطار سيغني في حفل الزفاف، وتم التقاط صور لأفراد عائلة كايف وهم يصلون إلى مطار جايبور الدولي.

وشهد أمس مطار جايبور الدولي حركة كبيرة، حيث وصل العديد من أفراد عائلة "كاترينا" إلى جايبور لحضور حفل زفافها مع "فيكي"، وشوهدت "ناتاشا"- الأخت الكبرى لـ"كاترينا"- برفقة زوجها في المطار، بالإضافة إلى "إيزابيلا كيف" شقيقة "كاترينا" أيضًا خلال توجههما إلى مدينة راجستان. كما شوهدت صديقة "كاترينا" المقربة، مصممة ومنسقة الأزياء "أنايتا شروف أداجانيا" في مطار جايبور، بحسب موقع Hindustan Times.

وسيحصل ضيوف حفل زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال، ومن بينهم النجم شاروخان على رموز سرية للوصول إلى مكان الزفاف، كما أن هناك سياسة عدم استخدام الهاتف، وقد وقع الضيوف أيضًا اتفاقيات عدم إفشاء أي معلومة عن الزفاف.