أول ظهور لـ حسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

الأربعاء 8 ديسمبر 2021 17:39:46
أول ظهور لـ حسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

في أول ظهور له بعد انفصاله عن زوجته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، عاد الفنان حسام حبيب ليمارس نشاطه الفني، بعد غيابه سنوات عن الساحة الغنائية.

ونشر الملحن تيام علي صورة له مع الفنان حسام حبيب، وفريق عمل أغنيته الجديدة، قائلا إنه سيطرح عمل قريبا برفقة الشاعر أدهم معتز، والموزع الموسيقي محمد نابلسي.

كما يستعد حسام حبيب لطرح ألبوما كاملا، بعد الانتهاء من أغنية العودة، التي لم يعلن عن اسمها حتى الآن، لكنها ستطرح قريبا.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أصدرت يوم الجمعة الماضي بيانا رسميا تؤكد فيه طلاقها من الفنان حسام حبيب، وجاء في البيان:" تعلن النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

وتابع البيان: "تهيب النجمة شيرين عبد الوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأنهى البيان: "تؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي".