في صفقة الـ16 مليون ريال.. سعود عبد الحميد هلالي حتى 2024

الخميس 9 ديسمبر 2021 17:18:19
في صفقة الـ16 مليون ريال.. سعود عبد الحميد هلالي حتى 2024

أعلن نادي الهلال السعودي رسميا مساء أمس الأربعاء، تعاقده مع الظهير الأيمن لنادي الاتحاد سعود عبد الحميد، في إحدى أكبر مفاجآت كرة القدم السعودية.

وكتب الحساب الرسمي لبطل دوري أبطال آسيا على تويتر "هلا باللي جانا"، مرفقا بها صورة لسعود عبد الحميد مرتديا قميص الهلال، كتب عليها "سعود عبد الحميد هلالي حتى 2024".

وكان اللاعب قد اتفق مع ناديه الاتحاد على تجديد عقده، لكن إدارة الاتحاد رفضت لاحقا أي جهود لإقناع اللاعب بالتجديد، وانتظرت إدارة الهلال فراغ سعود عبد الحميد من مهمته مع المنتخب السعودي في كأس العرب، التي انتهت أمس بخروج الأخضر من دور المجموعات بالبطولة، لتعلن حسم الصفقة.

وكان الاتحاد قد عرض التجديد للاعب مقابل أربعة ملايين ريال في الموسم لمدة ثلاثة أعوام إلا أن الطرفين لم يتفقا، وينتهي عقد اللاعب مع فريقه الحالي في 30 يناير 2022، قبل يوم واحد من ختام الميركاتو الشتوي المقبل لانتقالات اللاعبين.

ويعتبر سعود عبد الحميد أحد أبرز اللاعبين في مركزه بالدوري السعودي، وكانت إدارة الاتحاد قد دخلت في صدام مع اللاعب ووكيله ما أثر على مفاوضات التجديد. ووقع المدافع الدولي مع الهلال مقابل أربعة ملايين وخمسمائة ألف ريال سعودي في العام الواحد، لتصل قيمة الصفقة إلى نحو 15 مليونا و750 ألف ريال، إضافة إلى سيارة خاصة هدية.


وقال عبد الحميد في تصريحه الأول بقميص الهلال "وقعت اليوم مع كبير آسيا حتى 2025، وأتمنى التوفيق لنا لتحقيق البطولات"، وأضاف "اليوم بدأت صفحة جديدة في حياتي الرياضية مع نادي الهلال، انتقلت من ناد كبير إلى ناد كبير، أبارك لنفسي الانضمام له وأتمنى أن أساهم مع زملائي في مواصلة تحقيق البطولات وإسعاد جماهير الهلال".

وتابع "أشكر إدارة النادي على ثقتهم وبدعمهم ودعم الجماهير بإذن الله أكون عند حسن ظنهم في تقديم ما يرضيهم ويخدم الهلال والمنتخب بإذن الله".

كما ودع اللاعب جماهير فريق السابق الاتحاد "أوجه شكري الكبير لنادي الاتحاد بيتي الأول الذي أوصلني وقدمني، وأخص بالشكر إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي وكافة الأعضاء على حرصهم ودعمهم، والشكر أيضا لمنسوبي النادي وزملائي اللاعبين في كل الفئات التي تدرجت فيها في ناد كبير وعريق قدم لي الشيء الكثير، وسأبقى مدينا بالفضل له طوال حياتي ودعواتي لهم بالتوفيق والنجاح".

واختتم "جماهير الاتحاد الغالية، الشكر لا يكفيكم على دعمكم الشخصي لي ولزملائي اللاعبين في كل المراحل، كنتم السند في الشدة قبل الرخاء، فشكرا لكم وتبقون في قلبي للأبد".