أخبار نادي الزمالك اليوم: أوناجم يهدد بالرحيل ومرتضى يطارد صفقة النقاز

الخميس 9 ديسمبر 2021 23:45:50
أخبار نادي الزمالك اليوم: أوناجم يهدد بالرحيل ومرتضى يطارد صفقة النقاز

استقر المغربي محمد أوناجم جناح نادي الزمالك، على الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأبلغ المغربي إدارة نادي الزمالك برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق في يناير المقبل، في ظل عدم مشاركته خلال المباريات بالموسم الجاري وتواجده على دكة الاحتياط دائما بأمر من الفرنسي باتريس كارتيرون.
وعاد محمد أوناجم لصفوف نادي الزمالك مطلع الموسم الجاري، عقب تألقه في الإعارة مع الوداد البيضاوي، ومساعدة النادي المغربي على الفوز بلقب الدوري المغربي، حيث ينتهي عقده مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع مع أي فريق بداية من يناير المقبل بدخوله الفترة الحرة.

يستعد مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تقديم شكوى ضد التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الأهلي السعودي، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وفسخ العقد الثلاثي الموقع من جانب اللجنة المؤقت السابقة التي كانت تدير الأبيض برئاسة حسين لبيب، مع أهلي جدة والتونسي حمدي النقاز، بخصوص إعارته إلى الراقي لمدة موسم في الأسابيع الماضية.

وقررت إدارة نادي الزمالك تقديم شكوى لدى "فيفا" ضد التونسي حمدي النقاز، بسبب حصوله على مقدم التعاقد مع الأبيض دون إعادته رغم الانتقال لصفوف الأهلي السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم، ورفضت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، التعامل مع حمدي النقاز نهائيا، عقب ما أسماه "هروبه من الفريق في ديسمبر 2020".
وحصل النقاز على نصف مليون دولار، كمقدم تعاقده مع نادي الزمالك من اللجنة السابقة التي تدير الأبيض التي قررت عودة التونسي قبل إعارته لصفوف الأهلي السعودي، بسبب إيقاف القيد على الأبيض من قبل فيفا لمدة فترتين.

وكان حمدي النقاز فسخ عقده من جانبه واحد في ديسمبر من عام 2019 بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية 4 أشهر وحصل على حكم قضائي من "فيفا" بمليون و250 ألف دولار ولكن كاس ألغت العقوبة فيما بعد.

من جانبه هدد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالرحيل إذا تأخر راتبه، وأرسل خطابًا لإدارة الزمالك بسبب تأخر رابته الشهري، وقال إنه سوف يلجأ إلى "فيفا" إذا تأخر مجددا، حيث يستند الفرنسي على بند يتيح له فسخ عقده، حال عدم الحصول على مستحقاته في وقتها المُحدد.