موعد مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب 2021

الجمعة 10 ديسمبر 2021 16:03:00
موعد مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب 2021

لاعبو منتخب مصر لكرة القدم في بطولة كأس العرب

يخوض منتخب مصر مباراة قوية منتظرة أمام نظيره الأردني، السبت 11 ديسمبر 2021، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة في قطر في الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة مصر والأردن

وتقام المباراة بين منتخب مصر ونظيره الأردني غدا السبت 11 ديسمبر عند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس .

وتصدر المنتخب المصري مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما، بينما احتلت لبنان المركز الثالث وجاءت السودان في المركز الأخير في المجموعة الرابعة التي كانت تضم هذه المنتخبات الأربعة.

وسيطر التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على مباراة مصر أمام الجزائر، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات كأس العرب، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة، على أرضية استاد الجنوب، وأحرز محمد توجاي هدف الجزائر الأول في الدقيقة 20، بينما تعادل عمرو السولية لصالح منتخب مصر من ضربة جزاء بالدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وخاض منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، فى الرابعة والنصف عصر أمس الخميس، أول تدريباته استعدادا لمباراته المقبلة فى ربع نهائى كأس العرب أمام الأردن، حيث منح كيروش لاعبى المنتخب راحة من التدريبات أمس الأربعاء عقب مباراة الجزائر، كما تناول اللاعبون وجبة الغذاء خارج فندق الإقامة فى محاولة لكسر الروتين اليومى.

وأدى لاعبو منتخب مصر مرانا استشفائيا صباح أمس الخميس داخل إحدى قاعات فندق الإقامة، بناء على تعليمات كيروش المدير الفني للفراعنة في محاولة لتخفيف الضغط على اللاعبين بعد تزايد الإصابات.

تشكيل منتخب مصر أمام الأردن في كأس العرب

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: عمر كمال عبدالواحد – محمود حمدي الونش – أحمد ياسين- أحمد فتوح.
الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - حسين فيصل.
المهاجم: محمد شريف ومروان حمدي.

ويعاني منتخب مصر من غيابات عديدة في مقدمتها قلبا الدفاع أحمد حجازي وأيمن أشرف بسبب الإصابة، إلى جانب الظهير الأيمن أكرم توفيق لتراكم البطاقات الصفراء.