التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

الجمعة 10 ديسمبر 2021 16:55:00
التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

عشاق الدوري السعودي في كل العالم، على موعد مع مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء، المقامة على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويدخل الهلال لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد، بعد التعثر في الجولة الأخيرة أمام أبها بهدف لمثله، ويعتبر الهلال من الفرق التي تجيد اللعب أمام الكبار، لكن الفريق يعاني في الموسم الجاري من تراجع النتائج أمام الفرق الصغيرة أو الاقل منه في المستوى.

واستغل الهلال فترة التوقف لتصحيح الأخطاء، كما أعلن النادي عن تعاقده مع سعود عبد الحميد لاعب اتحاد جدة السابق، ويعد سعود عبد الحميد أحد أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيمن بالدوري السعودي، ويحتل الهلال قبل لقاء اليوم في المركز الرابع برصيد 20 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات ولم يخسر أي لقاء، وأحرز الفريق 16 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والفيحاء في تمام الساعة 16:40 بتوقيت مصر، الساعة 17:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 15:40 بتوقيت جرينيتش، وتذاع مباراة الهلال والفيحاء عبر "ssc" الرياضية الناقل الحصري الجديد للدوري السعودي.

أما فريق الفيحاء فهو من الفرق التي تقدم أداء قويا في المواجهات الأخيرة حيث تعادل مع التعاون بهدف لمثله، وقبلها خسر من ضمك بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج بنتية إيجابية تساهم في تحسين موقفه في جدول الدوري والتقدم لأمام بجدول ترتيب الدوري السعودي.

يتواجد الفيحاء في المركز الخامس برصيد 18 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 13 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيحاء


حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع:ناصر الدوسري - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك
خط الوسط: لوسيانو فييتو - عبد الله عطيف - جوستافو كوييار - أندريه كارييو
خط الهجوم: بافيتمبي جوميس - موسى ماريجا

تشكيل الفيحاء المتوقع أمام الهلال


حراسة المرمى: ستويكوفيتش
خط الدفاع: محمد البقعاوي، سامي الخيبري، حسين الشويش، أحمد بالمسعود
خط الوسط: عبدالرحمن السفري، باناجيوتس، ريكاردو رايلر
خط الهجوم: فرناندو أندرادي، رامون لوبيز، صامويل أوسو.