التشكيل الرسمي لمباراة الإمارات وقطر اليوم في ربع نهائي كأس العرب 2021

الجمعة 10 ديسمبر 2021 21:20:00
 التشكيل الرسمي لمباراة الإمارات وقطر اليوم في ربع نهائي كأس العرب 2021

يشهد مونديال العرب اليوم مباراة من العيار الثقيل بين منتخبي قطر والإمارات، على ستاد البيت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة، ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حالياً في الدوحة وتنتهي في 18 ديسمبر الجاري بمشاركة 16 منتخبا.

وتبدأ مباراة قطر والإمارات في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والبحرين وعمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينيتش، وتذاع مواجهة قطر والإمارات عبر بي إن سبورت وقنوات الكأس.

وتأهل منتخب قطر لربع النهائى على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعد الفوز في على البحرين وعمان ثم التغلب على العراق بثلاثية دون رد.

بينما احتل منتخب الإمارات، المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف فقط عن منتخب تونس الذي اقتنص الصدارة في المباراة الأخيرة بفوزه على الأبيض.

وتعيد هذه المواجهة للذاكرة المباراة الأخيرة بين الإمارات وقطر التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس آسيا 2019، والتي انتهت بفوز المنتخب القطري حينها بالأربعة، وهو ما يشير إلى أن المباراة ستكون ثأرية للأبيض.

ويسعى قطر إلى الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور، للوصول إلى النهائى، وأبعد نقطة في البطولة، بينما يحاول المنتخب الإماراتي الثأر من نظيره العنابي، واستكمال مشواره في البطولة العربية نحو النهائى.

وأعلن الجهازان الفنيان لمنتخبي قطر ضد الإمارات التشكيل الرسمي للمباراة المقرر اقامتها في التاسعة مساء الجمعة على ملعب "البيت" المونديالي:

تشكيل مباراة الإمارات وقطر اليوم

حراسة المرمى: سعد الشيب
خط الدفاع: همام أحمد - بيدرو ميجيل – عاصم ماديبو – بسام الراوي
خط الوسط: محمد وعد – عبد العزيز حاتم – طارق سلمان – خوخي بوعلام
خط الهجوم: المعز علي – أكرم عفيف.

تشكيل الإمارات المتوقع أمام قطر

حراسة المرمى: علي خصيف
الدفاع: محمد العطاس – وليد عباس - محمود خميس – بندر الأحبابي
الوسط: علي سالمين - عبد الله رمضان
خط الوسط الهجومي: طنحون الزعابي - علي صالح - كايو كانيدو
الهجوم: علي مبخوت.