شيماء المغربي تثير الجدل من جديد مع عمر كمال (فيديو)

السبت 11 ديسمبر 2021 12:58:28
شيماء المغربي تثير الجدل من جديد مع عمر كمال (فيديو)

من جديد أثارت المطربة المصرية شيماء المغربي الجدل بظهورها الأخير مع مطرب المهرجانات عمر كمال، ليزداد تساؤل الجمهور عن حقيقة ارتباطهما، أم أن الأمر مجرد عمل فني يجمعهما؟.

عمر كمال نشر فيديو جديد عبر حسابه بموقع "انستجرام" ظهر فيه في رحلة نيلية مع شيماء وقد فاجأها بملصق ضخم يتدلى من أعلى الكوبري عليه صورتهما ومكتوب "قلبي أنتي".

وكتب عمر كمال تعقيبا على الفيديو: "أنتي قلبي وربنا" وظهر بعض الأشخاص يقفون أعلى الكوبري ويباركون لعمر كمال وشيماء، فيما قال المطرب المصري:" مفاجأة ولا مش مفاجأة قدام مصر كلها"، وهو ما أدى إلى زيادة التكهنات حول وجود علاقة بينهما.

ورفض عمر كمال في تصريحات سابقة لبرنامج "ET بالعربي"، الكشف عن حقيقة شائعات ارتباطه بالفنانة شيماء المغربي، قائلا: "ممكن يكون فيديو كليب جديد أو فيلم أو خطوبة الله أعلم، هنعرف الحقيقة الأيام الجاية".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي رفض فيها كمال الحديث عن الأمر، حيث قال في مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى إنه سيعلن عن الأمر في 15 ديسمبر الجاري "في مفاجأة للجمهور يوم 15 ديسمبر هيعرفوها، وخلينا نتكلم وقتها، ومش عاوز أتكلم في تفاصيل، وهيبقى خير إن شاء الله".

الأمر بدأ حينما نشر عمر كمال صورة عبر حسابه بموقع "انستجرام" يظهر فيها وهو يرتدي بذلة بيضاء اللون حاملا بوكيه ورد باللون الأحمر، بينما ارتدت شيماء فستان زفاف، مما أثار شكوك الجميع حول حقيقة ارتباطهما.