حاولت الانتحار وفشلت في الإنجاب.. شيرين عبد الوهاب تفتح النار على حسام حبيب (فيديو)

السبت 11 ديسمبر 2021 14:42:20
حاولت الانتحار وفشلت في الإنجاب.. شيرين عبد الوهاب تفتح النار على حسام حبيب (فيديو)

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن الجزء الثاني من حوارها مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، عقب أزمة طلاقها من الفنان حسام حبيب، لتكشف أسرار وحقائق صادمة عن علاقة الثنائي الشهير.

وخلال الحوار قالت شيرين إنها حاولت الانتحار أكثر من مرة بعدما تعرضت للتعنيف النفسي خلال علاقتها بزوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أن كل محاولاتها باءت بالفشل مضيفة "أنا ربنا ساترها معايا علشان هو عايز كدا.. أنا عملت كل حاجة تخليني أموت لكن ربنا مش عايزني دلوقتي".

كما صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها حاولت تكبير عائلتها مع زوجها الفنان حسام حبيب ولكن محاولتها باءت بالفشل بسببه.

وأوضحت أنها سافرت إلى الولايات المتحدة من أجل تجميد البويضات الخاصة بها، لكن الإجراءات كانت صعبة للغاية وكان يجب أن تحتفظ بالبويضات وحدها ولكن حسام حبيب أصر أن تحتفظ بها بالأجنة الخاصة به، مضيفة "أنا مش عايزة أخلف منه خلاص".

وتابعت باكية "كل تعب الأسابيع والشهور دي راح علشان حد مستهتر مش عارف يعني إيه دنيا، علشان راجل مش مقدر ست بتظبط نفسها علشان هتدفن عنده في نفس المكان اللي هيدفن فيه.. صعب أوي اللي أنا فيه مش قادرة استحمله.. تعبت أوي في العلاقة دي".

وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى أن معاناتها لا تتلخص في زوجها السابق حسام حبيب لافتة إلى أنها لا تلتفت الآن لهذا الشخص بل إن كل ما يهمها الآن هو بناتها وجمهورها الذي صبر عليها كثيرا وتحمل غيابها طوال 4 سنوات دون عمل جديد.

وتأتي هذا التصريحات بالتزامن مع الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد أزمة انفصالها عن زوجها حسام حبيب في مهرجان "أم الإمارات" المقام في أبو ظبي، وأثارت النجمة المصرية الجدل بظهورها حليقة الرأس، وهو ما رجحه جمهورها بأنها تمر بحالة نفسية سيئة.