لعبة IT Takes Two.. تفاصيل فوزها بجائزة Game Awards 2021

السبت 11 ديسمبر 2021 16:29:41
لعبة IT Takes Two.. تفاصيل فوزها بجائزة Game Awards 2021

تشغل لعبة it takes two بال الكثر خالة بعد فوز لعبة It Takes Two رسميا بجائزة لعبة العام Game Awards 2021، وذلك بتفوقها على ألعاب من قبل Metroid Dread لتتوج اللعبة الجائزة الأولى.

وتوجت لعبة it takes two بالجائزة العالمية في حفل ضخم شهد منافسة شرسة بين الألعاب خلال حفل جوائز The Game Awards 2021
لتفوز لعبة It Takes Two بلقب لعبة العام في 2021

ما هي لعبة it takes two ؟

لعبة It Takes Two هي لعبة المخرج المشهور جوزيف فارس وفريقه  Hazelight و من انتاج استديو Hazelight، واستطاعت التفوق على ألعاب شهيرة أخرى مثل لعبة Deathloop و Psychonauts 2 و Ratchet & Clank Rift Apart.

تفاصيل لعبة It Takes Two

لعبة It Takes Two عبارة عن لعب حبيبين متعاركين Cody و May– وهم بشريان تحولا إلى دمى بفعل تعويذةٍ سحرية ليتعرضا للحصار في عالمٍ خيالي حي يواجها يواجها تحديات إنقاذ علاقتهم الممزقة من قِبل طبيب الحب اللطيف الذي يدعى "دكتور حكيم"، ليصدما بعوائق كبيرة ومتنوعة من تحديات خلال أسلوب اللعب التخريبية والمبهجة في وقت واحد في محاولة لعودة الحياة إلى طبيعتهما بينهما.

الهواتف المناسبة لـ لعبة It Takes Two

جرى إطلاق لعبة The Takes Two لأجهزة التالية :

PlayStation 5

Xbox Series

Xbox One

PC عبر Steam و Origin

يشار إلى أن المخرج جوزيف فارس وجه الشكر إلى كلا من مطوري الفريق والمشجعين على دعمهم المستمر والتمتع باللعبة أثناء قبول الجائزة من نيل دراكمان.

وتنال رسومات جوزيف فارس  لعبة It Takes Two وعالمه الساحر، اعجاب الكثير وكذلك طريقة اللعب والقصة.

وحظيت لعبة The Takes Two  على إشادة كبيرة عقب إصدارها في 26 مارس الماضي، حيث تعد هذه اللعبة أحد أبرز العناوين تقييماً في عام 2021 بعد أن تخطت مبيعاتها الـ 3 ملايين نسخة في أكتوبر الماضي على جميع الاجهزة المنزلية والمنصات، لتتوج كأنجح لعبة للفريق Hazelight عبر تاريخه المهني، وذلك بتعاون مع شركة EA للألعاب الإلكترونية.