التشكيل الرسمي لمباراة مصر والأردن اليوم في ربع نهائي كأس العرب 2021

السبت 11 ديسمبر 2021 17:13:07
التشكيل الرسمي لمباراة مصر والأردن اليوم في ربع نهائي كأس العرب 2021

يلتقي منتخب مصر في مباراة مهمة ومفصلية ضمن مشواره بكأس العرب، مع نظيره الأردن اليوم السبت 11 ديسمبر، في دور ربع النهائي من البطولة المقامة في قطر.
 
وخاض لاعبو مصر تدريبا استشفائيا بفندق الإقامة، بناء على تعليمات كارلوس كيروش المدير الفني، لتخفيف الضغط على اللاعبين بعد الإصابات.
 
وتصدر المنتخب المصري مجموعته في دور المجموعات من بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف، بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما احتلت لبنان المركز الثالث وجاءت السودان في المركز الأخير .

ويفتقد المنتخب خلال مباراة الغد أمام الأردن، جهود ثلاثة لاعبين، وهم أكرم توفيق الظهير الأيمن بسبب الإيقاف، والثنائي أحمد حجازي وأيمن أشرف، بسبب الإصابة، ومن المنتظر أن يكون عمر كمال عبد الواحد بديل أكرم توفيق، بالجبهة اليمنى، على أن يلعب أحمد ياسين بدلاً من حجازي في قلب الدفاع، ويشارك مهند لاشين بدلاً من أيمن أشرف بمركز الوسط المدافع.

وينتظر أن تلعب مباراة مصر والأردن، مساء اليوم السبت الموافق 11 ديسمبر 2021، في الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبوظبي، والخامسة مساء بتوقيت القاهرة وعمان. والقنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن هي "بي إن سبورتس 1" و"بي إن سبورتس 2" مجانًا دون تشفير، كذلك سيتم نقل المباراة على قنوات الكأس، والتي تذيع مباريات كأس العرب 2021 على قنواتها المفتوحة.



تشكيل مباراة مصر والأردن الرسمي اليوم



وجاء تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام الأردن كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: أحمد فتوح – أحمد ياسين – محمود الونش – عمر كمال عبد الواحد.
الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.
الهجوم: حسين فيصل، محمد شريف، مروان حمدي .

بينما جاء التشكيل الرسمي للأردن أمام مصر كالتالي:
حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى
الدفاع: محمد أبو حشيش - يزن العرب - عبد الله نصيب " ديارا " - أحمد ثائر
الوسط: ياسين البخيت - نور الدين الروابدة - بهاء عبد الرحمن - محمد أبو زريق "شرارة"
الهجوم: علي علوان - حمزة الدردور.