بث مباشر مباراة مصر والأردن اليوم في ربع نهائي كأس العرب 2021

السبت 11 ديسمبر 2021 17:21:55
بث مباشر مباراة مصر والأردن اليوم في ربع نهائي كأس العرب 2021

يتابع عشاق كرة القدم الآن لقاء منتخبي مصر والأردن،في المواجهة المرتقبة بينهما ضمن فعاليات مرحلة ربع نهائي من بطولة كأس العرب فيفا 2021، المقامة في قطر حتى 18 ديسمبر.

وتنطلق مباراة مصر والأردن مساء اليوم السبت 11 ديسمبر في الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبوظبي، والخامسة مساء بتوقيت القاهرة وعمان.

وتذاع مباراة مصر والأردن على قنوات "بي إن سبورتس 1" و"بي إن سبورتس 2" مجانًا دون تشفير، كذلك سيتم نقل المباراة على قنوات الكأس، والتي تذيع مباريات كأس العرب 2021 على قنواتها المفتوحة.

وجاء تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام الأردن كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: أحمد فتوح – أحمد ياسين – محمود الونش – عمر كمال عبد الواحد.
الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.
الهجوم: حسين فيصل، محمد شريف، مروان حمدي .

بينما جاء التشكيل الرسمي للأردن أمام مصر كالتالي:
حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى
الدفاع: محمد أبو حشيش - يزن العرب - عبد الله نصيب " ديارا " - أحمد ثائر
الوسط: ياسين البخيت - نور الدين الروابدة - بهاء عبد الرحمن - محمد أبو زريق "شرارة"
الهجوم: علي علوان - حمزة الدردور.

وقال كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر "نسعى بكل تأكيد للفوز ببطولة كأس العرب، لكن الهدف الأساسي الذي نسعى إليه هو الاستعداد والتحضير من أجل كأس العالم، هذا هو الحلم الأكبر لمصر والمنتخب، واكتساب خبرات بالاحتكاك بالمنتخبات القوية، لن تكون قويا إلا إذا واجهت الأقوياء".

من جانبه، أكد العراقي عدنان حمد مدرب منتخب الأردن على أن مواجهة منتخب مصر هي مواجهة صعبة، مشددا في الوقت نفسه أن على منتخب الأردن "أن نتعامل مع ظروفنا بشكل جيد ونمتلك لاعبين شباب أثبتوا أنفسهم وقد تحتم علينا الظروف اللعب بأسلوب دفاعي  بسبب الإصابات"، وتابع "أن يتأهل الأردن بين الثمانية الكبار بكأس العرب هذا إنجاز جيد يعطينا دافعا كبيرا، وسندخل المباراة بدون ضغوط".

مشاهدة بث مباشر مباراة مصر والأردن اليوم