التشكيل الرسمي لليفربول اليوم أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

السبت 11 ديسمبر 2021 17:28:25
التشكيل الرسمي لليفربول اليوم أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق ليفربول فريق أستون فيلا اليوم السبت على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، زيجدو الطموح الفريقين لحصد النقاط الثلاثة.

ويتمنى ليفربول استمرار الضغط على متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، الذي يتصدر الجدول بفارق نقطة واحدة، بحيث يستمر الفارق لحين تعثر السيتزن.

وفي الجهة الأخرى يأمل أستون فيلا بقيادة أسطورة الريدز ستيفن جيرارد، في مواصلة الأداء الجيد الذي يقدمه الفريق هذا الموسم.

التشكيل الرسمي لليفربول اليوم

وجاء التشكيل الرسمي لنادي ليفربول أمام أستون فيلا كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون
خط الدفاع: أندرو روبيرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت ألكساندر آرنولد
خط الوسط: تياجو ألكانتارا – فابينيو – جوردان هندرسون
خط الهجوم: ساديو ماني – ديوجو جوتا – محمد صلاح

أما التشكيل الرسمي لنادي أستون فيلا أمام ليفربول فجاء كالآتي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
خط الدفاع: آشلي يونج – تيرون مينجز – إيزري كونسا – ماتي كاش
خط الوسط: دوجلاس لويز – مارفيلوس ناكامبا – جون ماكجين
خط الهجوم: جاكوب رامسي – أولي واتكينس – إيميليانو بوينديا.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول، إن ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا، أكد أنه لا مكان للعواطف في المباراة، حيث يزور جيرارد ملعبه الأثير ولكن كمنافس وليس كأسطورة لليفربول.

وأضاف كلوب "إنه مدرب خبير، لكن ليست لديه فكرة كيف سيشعر حين يدخل ملعب أنفيلد. شعرت بهذه العاطفة حين عدت ماينز أول مرة، وجيرارد سيعود لقيادة ليفربول، لكن لا بد أن يكون ذلك في التوقيت المناسب".

أما جيرارد فقال "مباراتنا أمام ليفربول بالنسبة للجميع هى مناسبة كبرى، لكن بالنسبة لي هي ثلاث نقاط علي العودة بهم إلى برمنجهام، نحن فريق جيد ونمتلك لاعبين ذوي خبرات كبيرة، هدفنا في المباراة ان نجعل الحياة صعبة جدا على ليفربول".

وعن أفضل أسلوب لمواجهة ليفربول قال "عندما نلعب بخشونة منضبطة نقدم افضل مبارياتنا، إذا كنا ساذجين على أرض الملعب فإن ليفربول سيقوم بمعاقبتك سريعا، ونحن ذاهبون لأنفيلد لتحقيق الفوز".