شاهد أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

السبت 11 ديسمبر 2021 17:29:37
شاهد أهداف مباراة  مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

أحرز رحيم سترلينج الهدف الأول لمانشستر سيتي في شباك ولفرهامبتون، في الدقيقة 66، خلال لقاء الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجمعت موقعة "الاتحاد" مواجهة جزائرية، تجمع بين رياض محرز جناح السيتي، ومواطنه ريان آيت نوري الظهير الأيسر لولفرهامبتون.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، على بعد نقطة وحيدة من ملاحقه المباشر ليفربول، في المقابل، يقبع ولفرهامبتون في المركز الثامن بـ21 نقطة من 6 انتصارات و3 تعادلات و6 هزائم.

وبدأ مانشستر سيتي اللقاء ضد ولفرهامبتون  بالتشكيلة التالية:
حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: كايل ووكر وروبين دياز وجون ستونز وجواو كانسيلو.
خط الوسط: رودري وإلكاي جوندوجان وكيفن دي بروين
خط الهجوم: برناردو سيلفا ورحيم ستيرلنج وجاك جريليش

بينما بدأ ولفرهامبتون المباراة ضد مانشستر سيتي بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: جوزيه سا
خط الدفاع: ماكس كليمان وكونور كوادي ورومان سايس ونيلسون سيميدو
خط الوسط: روبن نيفيس ولياندر ديندونكر وريان آيت نوري
خط الهجوم: آداما تراوري وراؤول خيمينيز وهوانج هي تشان.

وكان بيب جوارديولا مدرب السيتزن قد قال قبل اللقاء "سنقيم الإصابات وسنتدرب في غضون ساعات، عندما تتعرض لإصابة في الكاحل وتحصل على شهرين من العطلة، ستتعافى جيدا، ولكن عندما تلعب كل ثلاثة أيام، ستصاب بالانزعاج، لكن فيل فودين يتحسن بالفعل".

وحول اللعب في توقيت أعياد الميلاد وتتابع المباريات بشهر ديسمبر، استطرد: "إنه تقليد تاريخي، أحب اللعب في ذلك الوقت، كلماتي لن تغير أي شيء، عندما يكون لديك يومان فقط من الراحة، فلا وقت للاعبين للتعافي، نناقش ذلك كل عام ولم يتغير شيء، نلعب ونصلي وندعو ألا يصاب اللاعبون، يحاول اللاعبون قدر الإمكان زيادة قدراتهم".

وتابع "سجل ولفرهامبتون 12 هدفا واستقبل 13 وهم مستقرون جدا، لقد لعبوا أكثر بين الخطوط الموسم الماضي، كان الأمر صعبا دائما في السنوات الماضية عندما واجهناهم، وغدا لن يكون استثناء".

وشدد جوارديولا: "الأمر لا يتعلق فقط بمواجهتهم ضد ليفربول، عندما تلعب 15 مباراة، وحساب الأهداف التي تم تسجيلها، والأهداف التي تم استقبالها، تجد ولفرهامبتون فريقا متوازنا ومستقرا، عندما نواجههم تكون المباراة صعبة دائما، لديهم قوام رئيسي وسرعات في الأمام وشخصية رائعة".