بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

السبت 11 ديسمبر 2021 17:40:34
 بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم لقاء خاصا مساء اليوم بين فريقي ليفربول وأستون فيلا، على ملعب الأنفيلد، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/22.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة مواجهة لستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا، أمام ناديه السابق ليفربول الذي لعب لصالحه في الفترة بين 1996 و2015 وتألق معه حتى أصبح أحد أساطيره.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون، أرنولد.
خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون.
خط الهجوم: محمد صلاح، ديفوك أوريجي، ساديو ماني.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام ليفربول
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
خط الدفاع: مينجز، كونسا، ماتي كاش، تارجت.
خط الوسط: دوجلاس لويز، ناكامبا، ماكجين.
خط الهجوم: بوينديا، أولي واتكينز، جاكوب رامسي.

ووصف ستيفن جيرارد نجم ليفربول السابق، محمد صلاح نجم الريدز الحالي بـ"اللاعب الأفضل في العالم"، وقال جيرارد " صلاح أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، وذلك بنسبة 100 %، لكن الأمر يتعلق بـ أستون فيلا، يتعلق الأمر بالحصول على النقاط، نحن فريق جيد ولدينا أفضل اللاعبين".

ومن جانبه أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أن فريقه سيقاتل بكل ما لديه من أجل تحقيق الفوز على أستون فيلا.

وقال كلوب "ليس من السهل على لاعب من الطراز العالمي أن يكون مدربًا رائعًا ولكن هذا ممكن مع جيرارد وهو لديه المهارات الكافية لذلك، نحن جميعًا محترفون، وسنقاتل ونقدم كل ما لدينا، وأيضًا جيرارد سيحصل على أفضل استقبال ممكن لأنه يستحق ذلك".

وشدد: "بالتأكيد جيرارد سيكون لديه استقبال رائع لكن ليفربول يجب أن يكون قاسيًا، لقد قام بعمل جيد مع أستون فيلا، ولكنه لم يواجه ليفربول بعد، بعد مباراته الأخيرة في الدوري أرسلت له رسالة، ولكننا لم نتحدث عن المباراة، رأيتهم يلعبون بشكل جيد ويشكلون كثافة عالية".

وبسؤاله حول ما إذا كان توقع أن يواجه جيرارد كمدرب مبكرًا بهذا الشكل، أجاب: "أنا لم أفكر في الأمر في تلك اللحظة ولكن هذا لا يعني أنني لم أكن أعتقد أنه سيكون على هذا المستوى مبكرًا جدًا، جيرارد جاهز لكل شيء".

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم بث مباشر