شاهد أهداف مباراة أرسنال وساوثهامتون اليوم في الدوري الإنجليزي

السبت 11 ديسمبر 2021 18:30:55
 شاهد أهداف مباراة أرسنال وساوثهامتون اليوم في الدوري الإنجليزي

أحرز ألكسندر لاكازيت الهدف الأول لآرسنال في شباك ساوثهامتون، في الدقيقة 21، قبل أن يضيف مارتين أوديغارد الهدف الثاني في الدقيقة 27، في اللقاء الذى يجمعهما على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق آرسنال المركز الـ 7 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بينما يأتي فريق ساوثهامبتون في المركز الــ 16 في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

يبحث آرسنال عن استعادة الانتصارات من أجل مواصلة المنافسة على الدخول للمربع الذهبي في الدوري الإنجليزي بعدما تلقى الخسارة في الجولتين الماضيتين أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، وإيفرتون بهدفين مقابل هدف.

بينما يبحث ساوثهامبتون عن أي انتصارات، لأنه لم يتذوق الفوز في آخر 4 مباريات، بعد تعادله مع ليستر سيتي وبرايتون وخسارته ضد نوريتش سيتي وليفربول.

زيبدأ آرسنال المباراة بالتشكيل التالي:
حارس المرمى: رامسديل
خط الدفاع: نونو تافايرس – جابريل – وايت – تومياسو
خط الوسط: أوديجارد – ساكا – توماس بارتي – تشاكا
خط الهجوم: أوباميانج، إيميل سميث رو.

ويبحث الجانرز عن استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد تلقي الخسارة في الجولتين الماضيتين أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، وإيفرتون بهدفين مقابل هدف، ويعتبر الفوز على ساوثهامبتون دافعا لمواصلة المنافسة على الدخول للمربع الذهبي بالبريميرليج.

وخاض المدرب مايكل أرتيتا 15 جولة في المسابقة هذا الموسم، فاز في 7 لقاءات، وخسر 6، وتعادل في مباراتين.

ويبحث ساوثهامبتون أيضا عن العودة لسكة الانتصارات، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الجانرز، من أجل التقدم في جدول المسابقة والهروب من منطقة الخطر في الدوري الإنجليزي.

ويحتل آرسنال المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بينما يقع ساوثهامبتون في المركز السادس عشر بـ16 نقطة.

وقال ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال قبل المباراة "لدي علاقة جيدة جداً مع لاعبي فريقي، أبذل قصارى جهدي دائما للنادي والفريق، القرار ليس قراراً شخصياً، القرار هو مجرد الأداء والحصول على أفضل النتائج من الفريق".

وأضاف:" بيع بيير إيميريك أوباميانج في يناير؟ لم نناقش أبدًا شيئًا كهذا، عندما يواجه اللاعبون صعوبة، فإن ما يتعين علينا تقديمه هو الدعم لهم ".

واتم:" مستقبل إيدي نيكيتاه الذي ينتهي عقده في الصيف؟ نجري مناقشات معه ومع وكيل أعماله. هو يريد لعب المزيد من كرة القدم، وهذا سبب بحثه عن مكان آخر ".