شاهد أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

السبت 11 ديسمبر 2021 19:53:04
 شاهد أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

أحرز محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك أستون فيلا في الدقيقة 67، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب آنفيلد رود، ضمن مواجهات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ودخل ليفربول المباراة أمام أستون فيلا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون
خط الدفاع: أندرو روبيرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت ألكساندر آرنولد
خط الوسط: تياجو ألكانتارا – فابينيو – جوردان هندرسون
خط الهجوم: ساديو ماني – ديوجو جوتا – محمد صلاح

بينما بدأ أستون فيلا المباراة أمام ليفربول بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
خط الدفاع: آشلي يونج – تيرون مينجز – إيزري كونسا – ماتي كاش
خط الوسط: دوجلاس لويز – مارفيلوس ناكامبا – جون ماكجين
خط الهجوم: جاكوب رامسي – أولي واتكينس – إيميليانو بوينديا.

وكان ليفربول الإنجليزي حقق الفوز على مضيفه ميلان الإيطالي، بنتيجة 2-1، في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سان سيرو.

وأحرز هدفي الريدز كل من محمد صلاح، وديفوك أوريجي في الدقيقتين 36 و55، فيما سجل فيكايو توموري، هدف ميلان في الدقيقة 29، وحقق ليفربول، العلامة الكاملة 18 نقطة، فيما تجمد رصيد ميلان عند 4 نقاط في ذيل المجموعة، وفشل في التحول للدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تقام قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الاثنين 13 ديسمبر، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة بي إن سبورتس الإخبارية والقناة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر يوتيوب.

ويلتقي أحد متصدرين المجموعات بفريق من الذين احتلوا المركز الثاني في مجموعته، ولا يمكن لفريق أن يلعب مع فريق من نفس البلد، كما تلعب الفرق التي احتلت الوصافة مباراة الذهاب خارج أرضها، على أن تقام مباراة الإياب على أرضهم.

وجاءت فرق المركز الأول: مانشستر يونايتد - ليفربول - مانشستر سيتي - ريال مدريد - بايرن ميونيخ - أياكس - ليل – يوفنتوس، بينما جاءت فرق المركز الثاني : باريس سان جيرمان - تشيلسي - إنتر ميلان - أتليتكو مدريد - سبورتنج لشبونة - بنفيكا – سالسبورج.

وتلعب مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أيام 15-16 فبراير، و23-24 فبراير، بينما تلعب مباريات الإياب أيام 8-9 مارس و15-16 مارس.