التشكيل الرسمي لمباراة المغرب والجزائر اليوم في ربع نهائي كأس العرب 2021

السبت 11 ديسمبر 2021 20:46:23
 التشكيل الرسمي لمباراة المغرب والجزائر اليوم في ربع نهائي كأس العرب 2021

يلتقي منتخب المغرب مع الجزائر اليوم السبت، على استاد الثمامة، ضمن دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب فيفا 2021 المقامة في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وتأهل منتخب الجزائر للدور ربع نهائي من بطولة كأس العرب كوصيف للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بينما تأهل المغرب للدور ربع النهائي كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

وتنطلق أحداث مباراة المغرب والجزائر في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع أحداث مباراة المغرب والجزائر عبر قنوات beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2، Alkass One HD.


تشكيل مباراة الجزائر والمغرب اليوم

التشكيل الرسمي لمنتخب الجزائر ضد المغرب
حراسة المرمى: رايس مبولحي.
خط الدفاع: حسين بن عيادة - محمد أمين توغاي (جمال بلعمري) - عبدالقادر بدران - إلياس الشتي.
خط الوسط: سفيان بن دبكة - زكريا الدراوي - حسام الدين ميرازيق
خط الهجوم: ياسين براهيمي - بغداد بونجاح - يوسف بلايلي.

التشكيل الرسمي لمنتخب المغرب ضد الجزائر
حراسة المرمى: أنس الزنيتي
خط الدفاع: بدر بانون - محمد الناهيري -سفيان بوفتيني - محمد الشيبي.
خط الوسط: يحيى جبران - إسماعيل الحداد - عبدالإله حفيظي - أشرف بن شرقي - وليد الكرتي.
خط الهجوم: وليد أزارو.

وقال مدرب أسود الأطلس الحسين عموتية، إن المواجهة ضد الجزائر ستكون قوية باعتبارها حاملة التاج الأفريقي، وأن خمسة من اللاعبين يعدون من ركائز الفريق الأول.

وأضاف عموتة أن فريقه سيخوص المباراة دون ضغوط، لاسيما وأن اللاعبين أخذوا قسطا من الراحة، بعد تأهلهم بين الأوائل، لكنه أشار في الوقت ذاته الضغط يتزاد مع توالي مراحل البطولة.

ويتفوق المغرب في آخر مواجهاته أمام الجزائر بداية من كأس أمم إفريقيا 1986 في مصر التي انتهت بالتعادل، وفي 1988 بفوز "أسود الأطلس" بهدف من دون مقابل، كما التقيا في الدور الثاني من كأس أمم إفريقيا في تونس 2004، وفاز المغرب 3-1، قبل أن يجدد المغرب فوزه برباعية نظيفة في العام 2012 خلال تصفيات البطولة نفسها بعدما كان خسر ذهابا 1-صفر.