بث مباشر مباراة الجزائر والمغرب اليوم في ربع نهائي كأس العرب 2021

السبت 11 ديسمبر 2021 21:04:26
 بث مباشر مباراة الجزائر والمغرب اليوم في ربع نهائي كأس العرب 2021

تستعد العاصمة القطرية اليوم السبت لانطلاق مواجهة نارية تجمع قطبي الكرة المغاربية، المنتخب المغربي ونظيره الجزائري، على ملعب الثمامة بالدوحة، في مباراة مصيرية، ضمن الدور ربع النهائي من كأس العرب 2021 المقامة في قطر.

وأكدت تصريحات مدرب محاربي الصحراء مجيد بوقرة، ومدرب أسود الأطلس الحسين عموتية، أن كل فريق يأخذ خصمه على محمل الجد، بالنظر إلى النتالئج التي حققها كل منهما في دور المجموعات، لاسيما أن المغرب هو حامل اللقب العربي، هو يبحث على الاحتفاظ بالكأس العربية بمناسبة هذه الدورة.

وقال عموتة إن المواجهة ضد الجزائر ستكون قوية باعتبارها حاملة التاج الأفريقي، وأن خمسة من اللاعبين يعدون من ركائز الفريق الأول، وإن فريقه سيخوص المباراة دون ضغوط، بخاصة أن اللاعبين أخذوا قسطا من الراحة بعد تأهلهم بالعلامة الكاملة، مشيرا في الوقت ذاته الضغط يتزاد مع توالي مراحل البطولة.

بدوره، اعتبر المدرب الجزائري، مجيد بوقرة في مؤتمر صحفي عقده الجمعة، أن اللقاء الذي سيجمع فريقه بمنتخب المغرب "لقاء داربي محلي" وقال إن "الأحسن سيفوز باللقاء".

وحسم المغرب مشواره في دور المجموعات بفوزه برباعيتين نظيفتين على كل من فلسطين والأردن، وتخطى السعودية بهدف نظيف ليتأهل في صدارة مجموعته الثالثة بالعلامة الكاملة.

وتأهلت الجزائر ثانية عن المجموعة الرابعة بفارق اللعب النظيف عن مصر، بعدما تعادلا بالنقاط 7 وفارق الأهداف 7، إذ فازت الجزائر على السودان برباعية نظيفة، و2-صفر على لبنان، قبل أن تتعادل مع مصر 1-1.

وتشير كل التوقعات إلى أن الفائز من هذه المباراة سيكون حتما في النهائي، وربما بطلا لكأس العرب، إذ إن المنتخبين أبرزا أنيابهما منذ البداية وفرضا نفسيهما مرشحين قويين للقب.

التشكيل الرسمي لمنتخب الجزائر ضد المغرب
حراسة المرمى: رايس مبولحي.
خط الدفاع: حسين بن عيادة - محمد أمين توغاي- عبدالقادر بدران - إلياس الشتي.
خط الوسط: سفيان بن دبكة - زكريا الدراوي - حسام الدين ميرازيق
خط الهجوم: ياسين براهيمي - بغداد بونجاح - يوسف بلايلي.

التشكيل الرسمي لمنتخب المغرب ضد الجزائر
حراسة المرمى: أنس الزنيتي
خط الدفاع: بدر بانون - محمد الناهيري -سفيان بوفتيني - محمد الشيبي.
خط الوسط: يحيى جبران - إسماعيل الحداد - عبدالإله حفيظي - أشرف بن شرقي - وليد الكرتي.
خط الهجوم: وليد أزارو.
مشاهدة مباراة المغرب والجزائر اليوم بث مباشر