شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش اليوم في الدوري الإنجليزي

السبت 11 ديسمبر 2021 22:11:01
 شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش اليوم في الدوري الإنجليزي

أحرز كريستيانو رونالدو الهدف الأول لمانشستر يونايتد في شباك نورويتش، ف الدقيقة 75، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج على ملعب كاروود.

وتعتبر هذه هي ثاني مباريات المان يونايتد في البريميرليج تحت قيادة مدربه الألماني رالف رانجنيك، الذي حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب كريستال بالاس بهدف دون رد.
نجح اليونايتد في تحقيق الفوز في أول مباراة له تحت قيادة الألماني رالف رانجيك عندما تغلب في الجولة الماضية على كريستال بالاس بهدف نظيف سجله البرازيلي فريد.

يتواجد الشياطين الحُمر في المركز السادس برصيد 24 نقطة ويبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن وست هام صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، ويسعى الفريق لمواصلة الانتصارات لدخول المربع الذهبي.
في المقابل، يتواجد نورويتش سيتي في المركز الأخير برصيد 10 نقاط فقط، ولكنه واتفورد صاحب المركز 17 بعيدا عن ثلاثي الهبوط يبتعد عنه بفارق 3 نقاط فقط!

تلقي الكناري أول خسارة له تحت قيادة دين سميث في الجولة الماضية بعد أن تعرض للهزيمة أمام توتنهام بثلاثية نظيفة، ويسعى للعودة للانتصارات مرة أخرى من أجل الابتعاد عن ذيل الترتيب.
دافيد دي خيا
أليكس تيليس هاري ماجواير -فيكتور ليندلوف - ديوجو دالوت
فريد - سكوت ماكتومياني
برونو فيرنانديش - جيدون سانشو
كريستيانو رونالدو - ماركوس راشفورد
تيم كرول
ديميتريس جيانوليس - بن جيبسون - جرانت هانلي - أندرو أوموباميديلي - ماكس آرونز
ليس ميلو - بيلي جليمور - كيني ماكلين
تيمو بوكي - آدم أداه
حيث تقابل الفريقين من قبل فى 18 لقاء واستطاع نادي مانشستر يونايتد في 14 مرة وخسر في ثلاث مباريات بينما تمكن من إحراز 35 هدفا واستقبلت شباكه 11 آخرين .

وقال رانجنيك إنه سيجتمع مع نجم الفريق المصاب بول بوجبا بمجرد عودته من دبي، وأضاف "تحدثنا عبر الهاتف يوم الثلاثاء، وكان وقتها في دبي، من المتوقع أن يعود اليوم، وبعد ذلك نتعرف على بعضنا البعض بشكل شخصي يوم الأحد".
وتابع "أجرينا مكالمة هاتفية وصلت إلى 15 دقيقة، إنه يتحسن ولكن من الواضح أنه لا يزال غير لائق، يستغرق الأمر، فترة أسبوعين حتى يصبح لائقا للتدريب، بالنظر إلى غيابه لفترة طويلة، فقد يستغرق الأمر، 14 يوما لخوض المواجهات، من المهم أن يكون لائقا تماما حتى يتمكن من التدرب مع بقية المجموعة، ثم يتعين علينا تطويره بدنيا وتكتيكيا".