جدول ترتيب الدوري الالماني 2022: دورتموند يتعثر ويوسع الفارق مع البايرن

السبت 11 ديسمبر 2021 23:15:33
 جدول ترتيب الدوري الالماني 2022: دورتموند يتعثر ويوسع الفارق مع البايرن

سقط فريق بوروسيا دورتموند في فخ التعادل أمام مضيفه بوخوم، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

والتقى فريق بوروسيا دورتموند مع بوخوم، على ملعب فينوفيا روهرستاديوم، وأسفر التعادل عن توسيع الفارق في النقاط بينه وبين المتصدر بايرن ميونخ، في حين واصل فريق بوخوم نتائجه في البوندسليجا.

وأحرز اللاعب سيباستيان بولتير هدف التقدم لصالح بوخوم، صاحب الأرض والجمهور، في الدقيقة 40 من الشوط الأول بواسطة ركلة جزاء، ولكن عاود يوليان براندت وأحرز هدف التعديل لصالح الفريق الأصفر والأسود في الدقيقة 85، لينتهي اللقاء بدون فائز.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى النقطة 31 في المركز الثاني، بفارق 6 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ، بينما ارتفع رصيد بوخوم إلى النقطة رقم 20 في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية الألمانية.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق بايرن ميونخ على نظيره ماينز بهدفين مقابل هدف، وافتتح أونيساو التسجيل لماينز في الدقيقة 30، قبل أن يعادل كينجسلي كومان النتيجة للفريق البافاري في الدقيقة 53، واستطاع جمال موسيالا تسجيل هدف الانتصار لبايرن ميونخ في الدقيقة 74، مانحًا فريقه نقاط المباراة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة 37 في صدارة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد ماينز عند النقطة 21 في المركز الثامن.

وتغلب فريق شتوتجارت على فولفسبورج بهدفين دون رد، وأحرز الهدف الأول كونستانتينوس مافروبانوس في الدقيقة 25، وسجل فيليب فورستر الهدف الثانى فى الدقيقة 63، بينما أهدر عمر مرموش ركلة جزاء فى الدقيقة 79 على طريقة بانينكا الشهيرة، وغادر بعدها ملعب المباراة تاركا مكانه لكريس فيهريش.

ورفع الفوز رصيد شتوتجارت للنقطة 17 في المركز الـ15، بينما توقف رصيد فولفسبورج عند 20 نقطة فى المركز العاشر.

جدول ترتيب الدوري الألماني 2022
بايرن ميونيخ 37 نقطة.
بوروسيا دورتموند 31 نقطة.
باير ليفركوزن 27 نقطة.
هوفنهايم 26 نقطة.
فرايبورج 25 نقطة.
يونيون بيرلين 23 نقطة.
لايبسيتش 21 نقطة.
ماينز 21 نقطة.
بوخوم 20 نقطة.
فولفسبورج 20 نقطة.
كولن 19 نقطة.
مونشنجلادباخ 18 نقطة.