ترتيب هدافي الدوري الألماني 2022: ليفاندوفسكي مازال متفردا بالصدارة

السبت 11 ديسمبر 2021 23:32:30
 ترتيب هدافي الدوري الألماني 2022: ليفاندوفسكي مازال متفردا بالصدارة

استمر روبرت ليفاندوفسكي في قمة ترتيب هدافي الدوري الألماني، بعيدا عن إرلينج براوت هولاند وباتريك شيك، وذلك بعد مباراة البايرن ميونخ في الجولة الخامسة عشر من الدوري الألماني بوندسليجا.

وشهدت مباريات الجولة اليوم سقوط فريق بوروسيا دورتموند في التعادل مع مضيفه بوخوم، بهدف لكل منهما. والتقى فريق بوروسيا دورتموند مع بوخوم، على ملعب فينوفيا روهرستاديوم، وأسفر التعادل عن توسيع الفارق في النقاط بينه وبين المتصدر بايرن ميونخ، في حين واصل فريق بوخوم نتائجه في البوندسليجا.

وأحرز اللاعب سيباستيان بولتير هدف التقدم لصالح بوخوم في الدقيقة 40 من الشوط الأول، من ضربة جزاء، وأحرز يوليان براندت هدف التعادل لصالح الفريق دورتموند في الدقيقة 85، لينتهي اللقاء بدون فائز.

وارتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى النقطة 31 في المركز الثاني، بفارق 6 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ، بينما ارتفع رصيد بوخوم إلى النقطة رقم 20 في المركز العاشر.

وفاز بايرن ميونخ على ماينز بهدفين مقابل هدف، وسجل أونيساو لماينز في الدقيقة 30، ولكن كينجسلي كومان عادل النتيجة للفريق البافاري في الدقيقة 53، وتمكن جمال موسيالا من تسجيل هدف الانتصار لبايرن ميونخ في الدقيقة 74.

وارتفع رصيد بايرن ميونخ بهد هذا الفوز إلى النقطة 37 في صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد ماينز عند النقطة 21 في المركز الثامن.

وفاز فريق شتوتجارت على فولفسبورج بهدفين مقابل لا شيء، وأحرز الأهداف كونستانتينوس مافروبانوس بالدقيقة 25، وفيليب فورستر بالدقيقة 63، وأهدر عمر مرموش ركلة جزاء فى الدقيقة 79 على طريقة بانينكا الشهيرة، ورفع الفوز رصيد شتوتجارت للنقطة 17 في المركز الـ15، بينما توقف رصيد فولفسبورج عند 20 نقطة فى المركز العاشر.

وانعكست النتائج على ترتيب هدافي الدوري الألماني الذي جاء التالي:
روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ – 16 هدفا.
باتريك شيك – ليفركوزن- 12 هدفا.
إرلينج براوت هولاند – دورتموند – 11 هدفا.
تايوو أونيي – يونيون برلين – 9 أهداف.
أنطوني موديست – كولن – 8 أهداف.
سيرج غنابري – البايرن- 6 أهداف
فلوريان فيرتز – ليفركوزن- 4 أهداف.
كريستوفر نكونكو – ار بي ليبزج – 4 أهداف.
موسي ديابي – ليفركوزن- 4 أهداف.