شاهد أهداف مباراة الجزائروالمغرب اليوم في كأس العرب

الأحد 12 ديسمبر 2021 00:09:00
 شاهد أهداف مباراة الجزائروالمغرب اليوم في كأس العرب

أحرز ياسين براهيمي هدف الجزائر الأول في شباك المغرب، في الدقيقة 62، قبل أن يتعادل محمد ناهيري في الدقيقة 64، في المباراة التي تجمع الفريقين في رابع مباريات دور الثمانية للنسخة العاشرة من بطولة كأس العرب لكرة القدم، والتي تستضيفها الملاعب القطرية خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وامتد اللقاء إلى شوطين إضافيين، تمكن خلالهما يوسف البلايلي نجم الجزائر من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 102، قبل أن يعيد بدر بانون مدافع النادي الأهلي منتخب بلاده للمباراة بهدف في الدقيقة 111.

ويحل منتخب المغرب في المركز الثامن والعشرين في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بينما يأتي منتخب الجزائر في المركز الثاني والثلاثين.

ويعد المنتخب المغربي جاهزا إلى حد كبير بكل أوراقه الأساسية، فالخيارات أمام المدرب حسين عموتة متوفرة، لاسيما في خط الهجوم حيث سيفاضل بين سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، ووليد أزارو لاعب الاتفاق السعودي، ووليد البركاوي لاعب الرائد السعودي، وخلال الدور الأول سجل أسود الأطلس تسعة أهداف، وحافظوا على شباكهم نظيفة.

أما محاربو الصحراء، فقد استعاد مهاجم السد القطري بغداد بونجاح عافيته، بعد الإصابة الخطيرة التي لحقت به خلال مباراة الجزائر ومصر في ختام مباريات المجموعة الرابعة. وأحرز محاربو الصحراء سبعة أهداف في مباريات الدور الأول، وتلقت شباكهم هدفا وحيدا.
وقد تأهل المنتخب المغربي متصدرا المجموعة الثالثة، إذ حصل على 9 نقاط لفوزه في مبارياته الثلاث أمام منتخبات فلسطين والأردن والسعودية. أما الجزائر فقد حلت في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بعد الفوز على السودان ولبنان والتعادل مع مصر.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر ضد المغرب
حراسة المرمى: رايس مبولحي.
خط الدفاع: حسين بن عيادة - محمد أمين توغاي - عبدالقادر بدران - إلياس الشتي.
خط الوسط: سفيان بن دبكة - زكريا الدراوي - حسام الدين ميرازيق
خط الهجوم: ياسين براهيمي - بغداد بونجاح - يوسف بلايلي.

التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب ضد الجزائر
حراسة المرمى: أنس الزنيتي
خط الدفاع: بدر بانون - محمد الناهيري -سفيان بوفتيني - محمد الشيبي.
خط الوسط: يحيى جبران - إسماعيل الحداد - عبدالإله حفيظي - أشرف بن شرقي - وليد الكرتي.
خط الهجوم: وليد أزارو.

وتقام بطولة كأس العرب 2021، لأول مرة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقد شارك فيها 16 منتخبا، تأهل منهم أول اثنين من كل مجموعة حيث تحددت المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي أو دور الثمانية للبطولة، والتي أقيمت اثنتان منها أمس الجمعة وتستكمل باقي المباريات اليوم السبت.