محمد بن راشد يستعرض إنجازات الإمارات في 2021

الاثنين 13 ديسمبر 2021 17:49:30
محمد بن راشد يستعرض إنجازات الإمارات في 2021

استعرض الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال آخر اجتماع لمجلس الوزراء في عام 2021.

وكتب في سلسلة تغريدات عبر "تويتر"، اليوم: "ترأست اليوم الاجتماع الأخير لمجلس الوزراء في 2021، استعرضنا خلاله أعمالنا خلال العام.. ما حدث كان مذهلا.. أكبر تغيير تشريعي في تاريخ الدولة عبر صياغة وتحديث 50 قانونا في كافة المجالات.. جوازنا الأقوى عالميا.. دولتنا الآمن عالميا.. ثقة الشعب في الحكومة الأعلى بين حكومات العالم".

وتابع: "في 2021 عملت آلاف الفرق لترسيخ تفوق الإمارات.. دولتنا الأولى عالميا في 152 مؤشر تنموي واقتصادي.. اقتصادنا الأكثر استقطابا للاستثمارات الخارجية إقليميا.. والأول عالميا في استقطاب المواهب والأعلى دوليا في استقطاب السياح بعد الجائحة.. دولة الإمارات في 2021 كانت استثنائية وستبقى".

وواصل: "في 2021 تصنيفنا السيادي المالي الأعلى في المنطقة ونحن الأعلى أيضا في سيادة القانون وفي مؤشرات الشفافية في المنطقة.. وتعليمنا الأفضل عربيا في العلوم والرياضيات.. وحكومتنا الثاني عالميا في التكيف مع المتغيرات.. وقد كنا الأكثر تكيفا اقتصاديا وصحيا مع أكبر جائحة عالمية".

واستكمل: "لقد مر 2021 على دولتنا وحكومتنا جميلا سريعا مليئا بالعمل والإنجاز والتغلب على التحديات.. وتوقعاتي الشخصية بأن يكون 2022 أفضل وأجمل وأعظم بكوادرنا وبشبابنا وشاباتنا وبعزيمتنا كدولة تدخل الخمسين الجديدة بكل ثقة واستعداد.. حفظ الله دولة الإمارات وشعب الإمارات".