تركي بن طلال أمير منطقة عسير.. هذه قصة أول لقاء يجمعه بمحمد بن سلمان

الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 01:29:00
تركي بن طلال أمير منطقة عسير.. هذه قصة أول لقاء يجمعه بمحمد بن سلمان

أكد أمير منطقة عسير بالمملكة العربية السعودية الأمير تركي بن طلال، مساء أمس الإثنين، أنه تم تكليفه بمهمة تطوير منطقة عسير من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

تفاصيل لقاء تركي بن طلال مع محمد بن سلمان

وكشف تركي بن طلال عن لقاء جمعه بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك خلال حواره إلى برنامج تليفزوني على قناة روتانا الخليجية مع الإعلامي عبدالله المديفر.

وتحدث تركي بن طلال عن تفاصيل اللقاء الذي جمعه بولي العهد، وقال أنه تفاجئ بتكليف من القيادة بالذهاب إلى القصر الملكي في فبراير 2018، وأشار إلى أن طريقة استقبال ولي العهد له أوضحت أن هناك شيئًا مهمًّا بانتظاره.

صدور أمر ملكي بتعيين تركي بن طلال

وتابع تركي بن طلال" أخبرني ولي العهد بصدور أمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتعيينه نائبًا لأمير منطقة عسير، وتطويرها لتصبح في مصاف المناطق المتقدمة.

وأضاف أن الاجتماع شهد الحديث عن إنشاء هيئة تطوير عسير ولجان تنفيذية للهيئات المختلفة، وتعيينه رئيسًا تنفيذيًّا لهيئة تطوير المنطقة.

تركي بن طلال يتحدث عن المسؤولية الملقاة على عاتقه

وقال تركي بن طلال أنه استشعر وقتها بأهمية المسؤولية الملقاة عليه، موضحا أنه من طريقة حديث ولي العهد عن المهمة ومنطقة عسير اتضح ليه أن "ولي العهد يهتم بها ويحبها ويؤمن بقدرات أهلها في النهوض بمنطقتهم ووضعها بمصاف المناطق المتقدمة".