قبل عرضه بيومين.. آيتن عامر تروج لمسلسل عنبر 6

الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 14:07:35
قبل عرضه بيومين.. آيتن عامر تروج لمسلسل "عنبر 6"

روجت الفنانة المصرية آيتن عامر لمسلسلها المقبل "عنبر 6" المقرر عرضه يوم الخميس المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية.

ونشرت آيتن عبر "ستوري" حسابها بموقع "انستجرام" صورة تجمعها بفريق العمل من الكواليس، وكتبت:" الخميس 16 كانون الأول على شاهد vip.. أحلى جمعة".

"عنبر 6" يجمع باقة كبيرة من أهم نجمات ونجوم العالم العربي، مثل : سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، فادى ابراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزى الخولي، غريتا عون، معالجة درامية لهاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، وإخراج علي العلي.

ويضم العمل حكايات من عالم سجون النساء، وقصص مستوحاة من قضايا حقيقية هزت الرأى العام، وقد تم إعداد وبناء ديكورات خاصة على مساحة ضخمة، لتصوير العمل فيها.

ويتكون الموسم الأول للمسلسل من 12 حلقة وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن قصص تدور داخل عالم السجون هزت الرأي العام، وهو من إنتاج شركة Eagle Films لجمال سنّان، ويتولى المخرج علي العلي إخراج المسلسل.

يذكر أن آيتن عامر شاركت مؤخرا بعرض مسرحية "سلام مربع" في موسم الرياض 2021، وهي من بطولة محمد هنيدي، بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، وإيمان السيد، وميرنا نورالدين، وآخرون، وتدور القصة حول مطرب شعبي يواجه مواقف طريفة خلال رحلته الفنية.