هطلقها لو تخنت.. زوج نجلاء بدر يثير الجدل بتصريحاته

الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 16:50:00
"هطلقها لو تخنت".. زوج نجلاء بدر يثير الجدل بتصريحاته

حالة من الجدل أثارها رجل الأعمال المصري محمد عفيفي، زوج الفنانة نجلاء بدر بتصريحاته خلال مداخلة تليفونية أثناء حلول زوجته مساء أمس ضيفة على برنامج "مساء dmc" المذاع على قناة دي أم سي.

تصريحات محمد عفيفي

وتحدث محمد عفيفي عن دور زوجته في فيلم "النهاردة يوم جميل" والتي جسد به دور سيدة سمينة، وقال:" إنه لا يصدق أنها ظهرت في أحد أدوارها كمرأة سمينة ترتدي بدلة، متابعا: "لو حصل كده في الحقيقة هطلقها طبعا، أنا واخدك موديل معين واخد عربية سبور هتقلبي أتوبيس هنزل المحطة الجاية على طول".

وردت عليه الفنانة مازحة: "أنت من الرجالة اللي هعمل عليها حملة، أنت لازم تستحمل مراتك وهي عيانة وتخينة".

وأضاف عفيفي أنه لن ينسى دورها في مسلسل رمضان كريم الذي ظهرت فيه بشخصية راقصة، متابعا: "قعدتي على الكنبة وتقوليلي نعم، حسيت إني كنت قاعد مع رقاصة بلدي في البيت، وفي فيلم تاني قالتلي حماتي قفشتني وأنا بخون جوزي".

الغيرة في حياتهما

وأوضح زوج الفنانة نجلاء بدر، أنه كان يخطط لحدث كبير منذ 3 أشهر، إلا أنه لم يرها منذ 3 أشهر، مبينا أن هذا يحدث أيضا عندما تعمل في تصوير مسلسلات رمضان، موضحا أن زوجته ذهبت إلى المستشفى بسبب تسمم غذائي منذ 3 أيام، ولم تخبره لأنه كان مشغولا في عمله، مشيرا إلى أن الزوجين اتفقا على أن يدعم كل منهما الآخر، مستطردا: "الأول كان في غيرة أوي بس مع الوقت بتنحس بقى، كان بيعدي عليا واحد يقولي إديني التليفون صورني مع مراتك كنت هتخانق بس بعد كده اتعودت وبقيت اضحك، بس أتمنى الذوق يعلى عندنا في التعامل، لكن بعد كده مبقتش أضايق بسهولة زي الأول".

آخر أعمال نجلاء بدر


نجلاء بدر قدمت مؤخرا حكاية "ويبقى الأثر" هي سادس حكايات مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر ومصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبى والإيجابي الذى يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.

وتستعد نجلاء بدر لتصوير دورها في فيلم "الملحد" إخراج ماندو العدل، وتأليف إبراهيم عيسى، وبطولة الفيلم محمود حميدة وحسين فهمي وشيرين رضا وأحمد حاتم وصابرين وتارا عماد ومصطفى درويش.